السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تهذيب وإصلاح

تهذيب وإصلاح
تهذيب وإصلاح




  أحيانًا يلعب الحظ دورًا كبيرًا فى تغيير مسار الإنسان بشكل عام وهذا ما حدث مع بعض أشهر نجوم الرياضة فى العالم فلم يقتصر ماضيهم على الفقر فقط فبعضهم لولا الرياضة لاصبحوا مجرمين لامحال بسبب نشأتهم البيىئية ومعانتهم مع عائلتهم والتى بدلت الرياضة حياتهم 360 درجة وأصبحوا قدوة كبيرة لكثير من الشباب حول العالم.

إبراهيموفتش:

من أشهر لاعبين كرة القدم فى السويد ومحترف ولاعب بنادى مانشستر يونايتد كان كابتن منتخب السويد لكرة القدم السابق قبل إعلانه الاعتزال الدولى عام 2016، ولكن ما لايعرفه الكثير هو أنه كان لصًا فى طفولته وكان يهوى سرقة الدراجات وكان أبوه مدمنًا للكحول وامه ذو شخصية ضعيفة فلولا احترافه وحبه لكرة القدم قد أصبح من أشهر رجال العصابات وينتهى مصيره فى السجن.

باتيستا:

من أشهر لاعبى المصارعة وتشهد حلبات المصارعة انتصارات وصرعات كبيرة له ,ولكن بالنظر الى حياته قبل احترافه للمصارعة فتجد الكثير من المفاجآت حيث ارتكب أولى سرقاته وهو فى الـ 9 من عمره فقط وارتكب أيضا عدة جرائم سرقة وسطوًا مسلحًا على عدة متاجر فى نيويورك وبالتأكيد لولا المصارعة لكان هذا العملاق من أكبر مجرمى ولاية نيويورك الأمريكية.

بوكر تى:

يعتبرمن أحد أبرز المصارعين السابقين فى الـ WWE ويعتبر أيضا من أصغر الأطفال الذين دخلوا إلى السجون فى ولاية تكساس الأمريكية فلقد تم سجنه عندما كان فى الـ14 عاماً فقط من عمره فى أحد السجون المخصصة للأحداث، بتهمة ارتكاب أكثر من 8 جرائم سرقة هو ومجموعة من أصدقائه.

ذا روك:

من أشهر رياضيى الألعاب القتالية على مر العصور , ولكن بالنظر الى نشأته تجده من أمهر اللصوص فى طفولته والتى حولته الى رجل عصابات وبدأ حياته فى عالم الجريمة فى وقت مبكر وهو لم يبلغ  الـ 14 من عمره وقد تم القبض عليه عدة مرات بتهمة سرقة المتاجر الفخمة فقد حولته الرياضة الى شخص يقتدى به الكثير فى حياتهم .