الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«أزارو ومعلول وفتحى» ينتظرون القرار الفنى

«أزارو ومعلول وفتحى» ينتظرون القرار الفنى
«أزارو ومعلول وفتحى» ينتظرون القرار الفنى




قرر مجلس إدارة النادى الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تكليف إبراهيم الكفراوي، عضو مجلس إدارة النادي، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، التى تتجه خلال أيام إلى إثيوبيا استعدادًا لمواجهة فريق جيما الإثيوبي، الجمعة القادم، فى إياب دور الـ32 بدورى أبطال إفريقيا.
وكان الأهلى قد حقق فوزًا ثمينًا على جيما الإثيوبي، بهدفين دون رد. سجّلهما ناصر ماهر ومروان محسن فى مباراة الذهاب التى أقيمت على استاد الجيش ببرج العرب.
وقال محمد يوسف، المدير الفنى المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي: إن الفريق أغلق ملف مباراة البطولة الإفريقية بشكل مؤقت، وبدأ التركيز من جديد فى مباراة النجوم التى تقام يوم الاثنين المقبل والمؤجلة من الأسبوع الثانى عشر فى بطولة الدورى العام.
وشدد يوسف، على أهمية مواجهة النجوم لاستكمال مشوار الفريق نحو حصد نقاط المؤجلات، والاستمرار فى التقدم فى ترتيب جدول المسابقة نحو الوصول إلى مكانة الفريق الطبيعية فى البطولة.
وأبدى المدير الفنى المؤقت رغبته فى تجهيز بعض اللاعبين العائدين من الإصابة للدفع بهم فى المباريات المقبلة.
وقال يوسف: إن الفريق حقق نتيجة طيبة بالفوز على جيما الإثيوبى بهدفين نظيفين فى ذهاب دور الـ32 بدورى أبطال إفريقيا.
وأضاف: «كنت أتمنى زيادة حصيلة الأهداف اليوم من أجل إنهاء الأمر مبكرًا قبل لقاء العودة فى إثيوبيا, ولكن لم يحالفنا التوفيق فى ذلك.»
وأوضح أن الفريق أهدر العديد من الفرص على مدار شوطى المباراة, سواء بسبب غياب التركيز أو فقدان الثقة لدى بعض اللاعبين. مؤكدًا أن هناك بعض الفرص تم إهدارها أيضًا نتيجة لأخطاء فى التعامل معها، وهو الأمر الذى يحتاج إلى مزيد من التدريبات خلال الفترة المقبلة لمواجهته. مؤكدًا أن الفترة التى تولّى فيها المهمة بشكل مؤقت لم يسعفه الوقت لعلاج جميع الأخطاء بسبب ضغط المباريات فى ظل خوضها كل 3 أيام.
وأشار يوسف، إلى أنه سعيد بالمستويات التى يقدمها وليد سليمان، نجم الفريق. مؤكدًا أن اللاعب قيمة كبيرة، ويمتلك تاريخًا كبيرًا بعد المستويات التى قدمها خلال السنوات التى ارتدى فيها قميص الأهلي. مشددًا على أن اللاعب له دور ملموس مع الأهلى محليًا وإفريقيا طوال السنوات الماضية.
وأوضح أن «وليد» يعانى مثل زملائه من الإجهاد نتيجة ضغط المباريات، بالاضافة إلى شكواه من بعض الآلام فى القدم. ولكن الجهاز الفنى يسعى دائمًا لتجهيزه مع الحفاظ على تواجده باستمرار فى الحسابات الفنية، وهو ما دفعه لمنحه مزيدًا من الراحة فى بداية المباراة أمام جيما قبل الاستعانة به فى الدقائق الأخيرة من اللقاء.
وانتظم أحمد فتحى ووليد أزارو وعلى معلول، لاعبو الفريق فى المران الجماعي، الذى أقيم على ملعب التتش استعدادًا لمواجهة النجوم.
وشارك الثلاثى فى مران مجموعة اللاعبين الذين غابوا عن مواجهة جيما الإثيوبى بعد تعافيهم من الإصابة، ومن المنتظر أن يعود الثلاثى للمران مع الفريق لتجهيزهم للمرحلة المقبلة.
ويرغب محمد يوسف، المدير الفنى المؤقت، فى الاستعانة ببعض العناصر العائدة من الإصابة كما أكد أمس عقب مواجهة جيما.
ويلتقى الأهلى مع النجوم غدًا فى المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الثانى عشر فى بطولة الدورى العام.