الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بالقوة و الإرادة نحمى الوطن

بالقوة و الإرادة نحمى الوطن
بالقوة و الإرادة نحمى الوطن




كتب ـ أحمد إمبابى وأحمد قنديل

يحرص الرئيس عبدالفتاح السيسى على الزيارات الميدانية، ليطلع بنفسه على آخر مستجدات وتطورات ميادين العمل فى الدولة، إذ زار فجر أمس، طلبة الكلية الحربية، متفقدًا مراحل الإعداد البدنى والمهارى المختلفة للطلاب، للاطمئنان على برامج تدريبهم وكفاءتهم البدنية العالية، ذلك بحضور الفريق أول محمد زكى، وزير الدفاع والإنتاج الحربى.
الرئيس رحّب بالطلبة المنضمين حديثًا للقوات المسلحة، مشددًا على أن فترة المستجدين لا تنتهى دون تحقيق الفائدة والأهداف والقياسات الخاصة بالكلية الحربية، فى كل المهارات وكل المستويات، قائلًا «لا نريد أن نفقد الفرصة... ويجب عليكم امتلاك قوة الإرادة والتحمل».
«السيسى» أضاف: «أنها فترة اختبار لكم، ولاستعدادكم لتحمل الحياة القاسية، وإنكار الذات والتضحية والالتزام». وتابع: «حريص على القدوم إليكم للاطلاع على إعداد الرجال الذين يقدمون لوطنهم وبلدهم حياتهم ودماءهم من أجل أن تعيش الدولة وتستمر، بجهود أبناء الجيش والشرطة».
الرئيس طالب بتدريس علم «كيفية هدم وتدمير البلد» من أجل التصدى لتلك المخططات وحماية الوطن، والاستعداد لردع أى محاولة لتدميره.
الرئيس أضاف: «أن القدرات البدنية والمهارية العالية تعد أحد أهم الركائز فى بناء ضباط وقادة المستقبل؛ داخل القوات المسلحة، وقدرتهم على تنفيذ المهام الموكلة إليهم، تحت أية ظروف، والحفاظ على لياقتهم واستعدادهم البدنى والذهنى المرتفع، والتمسك بالمبادئ الأصيلة للعسكرية المصرية، وإعلاء قيم الانضباط العسكرى والتضحية من أجل الوطن، ودورهم الذى سيقومون به فور تخرجهم والمتمثل فى حماية الوطن».