الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هنا الزاهد: أولى بطولاتى الدرامية رمضان 2019

هنا الزاهد: أولى بطولاتى الدرامية رمضان 2019
هنا الزاهد: أولى بطولاتى الدرامية رمضان 2019




انتهت الفنانة هنا الزاهد من تصوير أحداث فيلم «قصة حب» الذى تقدم من خلاله أولى بطولاتها السينمائية بجانب الفنان أحمد حاتم وتدور أحداث الفيلم فى قالب رومانسى اجتماعى بين شاب يقع فى حب فتاة، والفيلم من المقرر عرضه فى موسم اجازة منتصف العام السينمائى.
ومن ناحية أخرى أعلنت هنا الزاهد عن خوضها سباق رمضان 2019 من خلال عمل درامى تعاقدت على بطولته مؤخراً مع المنتج تامر مرسى مالك شركة سينرجى للإنتاج الفنى حيث يعد هذا العمل أولى بطولاتها الدرامية بعدما حققت مؤخراً نجاحا كبيرا فى عدد من الأعمال الدرامية، وجاء التعاقد مع هنا الزاهد بعد ترشيح من خطيبها الفنان أحمد فهمى الذى عرض على تامر مرسى أن يسند لها دور البطولة النسائية خاصة أن المسلسل كوميدى وحققت هنا نجاحا كبيرا فى مسلسل «سك على أخوانك» مع على ربيع رمضان الماضى والعمل كان كوميدى أيضاً.
ومن المقرر ان تبدأ هنا تصوير أحداث المسلسل مطلع العام المقبل حيث يشرع صناع العمل حالياً فى التحضير والتجهيز له ولم يستقروا على اسمه حتى الآن ولكنه سيكون من أهم الأعمال الكوميدية فى الموسم المقبل.
وكانت هنا الزاهد قد حققت نجاحا كبيرا مؤخراً من خلال مشاركتها رمضان الماضى فى بطولة مسلسلى «أيوب» مع مصطفى شعبان و«سك على اخواتك» مع على ربيع كما شاركت فى بطولة فيلم «بنى أدم» مع الفنان يوسف الشريف بموسم عيد الأضحى الماضى.