الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هانى شاكر يقتحم السوشيال ميديا بـ«خلصت السنة دى» و«شبهك أوى»

هانى شاكر يقتحم السوشيال ميديا بـ«خلصت السنة دى» و«شبهك أوى»
هانى شاكر يقتحم السوشيال ميديا بـ«خلصت السنة دى» و«شبهك أوى»




رغم انتظار جمهوره لطرح أغنيته الجديدة «شبهك أوى» إلا أن أمير الغناء العربى الفنان هانى شاكر قرر أن يطرح اغنية «خلصت السنة دى» على مواقع التوصل الاجتماعى خلال الأيام القادمة للحاق بآخر أيام العام الحالى لتتناسب مع كلمات الأغنية.
حيث أعلن أنه انتهى من تسجيل هذه الاغنية والتى تحمل توقيع الشاعر هانى صارو والحان أحمد زعيم ومن توزيع شريف قاسم.
وكان هانى قد انتهى منذ أكثر من اسبوع من تسجيل اغنية بعنوان «شبهك اوى» والتى كان من المقرر طرحها خلال الأيام الحالية، ولكن أشارت تقارير إلى رغبته بتأجيلها قليلا لأنها غير مرتبطة بموعد محدد، وهى من كلمات ناصر الجيل، وألحان محمد ضياء، وتوزيع باسم منير.
كما كان شاكر قد طرح منذ ايام كليب جديد لاغنيته «وعد منى» من كلمات خلود أبوالسعود ولحن أحمد زعيم وتوزيع نادر حمدى، والكليب من إخراج نبيل مكاوى.
وبذلك أصبح نقيب الموسيقيين أحدث المنضمين للفنانين الذين يطرحون أعمالهم على مواقع التواصل الاجتماعى ومواقع الفيديوهات والمنصات الرقمية.
حيث إنه يعمل حاليا على تسجيل عدد من الأغانى الجديدة سيتم طرحها تباعا خلال الأسابيع القليلة القادمة، وتلك الاغنيات تعتبر تابعة لألبومه الأخير والذى يعود به لجمهوره بعد غياب.
ومن جانب آخر تعاقد شاكر مع إحدى البواخر النيلية المطلة على نيل القاهرة لاحياء حفل ليلة رأس السنة، والذى سيقدم من خلاله عددا من اغنياته الجديدة ليكون أول حفل يقدم بعض أغانى الألبوم الجديد.