الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

توتر بين عبدالمغنى وقوات الأمن فى «فض اشتباك»





يستعد الفنان محمود عبدالمغنى لتصوير أولى بطولاته المطلقة فى الدراما من خلال المسلسل «فض اشتباك» حيث تدور أحداث المسلسل حول المشاكل والاشتباكات التى تدور بين قوات الأمن والشباب أثناء التظاهرات السلمية وغيرها من المواقف حسبما أكد مؤلف العمل حازم متولى.
وأضاف متولى أن أحداث المسلسل تبدأ بعد اسقاط نظام مبارك مباشرة والأحداث التى تلت الثورة خاصة الفترة الانتقالية والتى شهدت توترًا كبيرًا بين المواطنين وأفراد الأمن.
كما أكد متولى أنه يعكف حاليًا على الانتهاء من كتابة سيناريو العمل والذى انتهى من ما يزيد على نصف أحداثه، حتى يكون جاهزًا قبل نصف الشهر المقبل ليبدأ التصوير نهاية من فبراير وذلك حسب اتفاقه مع شركة «راديو وان» المنتجة.
من جانب آخر اتفقت الشركة المنتجة مع إيمان العاصى وسيد رجب لمشاركة عبدالمغنى البطولة بينما تم ترشيح اسم المخرج أحمد صالح للقيام بتقديم العمل، ولكن صالح لم يبد موافقته النهائية لحين انتهائه من قراءة الحلقات الأولى من السيناريو.
يذكر أن عبدالمغنى حقق نجاحًا كبيرًا فى شهر رمضان العامين الماضيين فى مسلسل «المواطن X» و«طرف تالت» والتى كانت بطولة مشتركة بينه وبين أمير كرارة وعمرو يوسف كفريق عمل واحد.