الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مجدى الهوارى: حلمى حر فى استبعاد زوجتى من الأفيش لأنه المنتج





رفض المخرج مجدى الهوارى التعليق على استبعاد الفنانة غادة عادل من على أفيش فيلم «على جثتى» بالرغم من أنها بطلة الفيلم أمام الفنان أحمد حلمى وقال الهوارى فى تصريحات خاصة أنه بالرغم من أن ظهور حلمى على أفيش فيلمه بمفرده شىء غير جيد ولكنى لا أملك سوى أن أقول .. له مطلق الحرية بالشكل الذى يظهر به أفيش فيلمه لأنه هو منتج الفيلم وصاحب وجهة النظر الأولى والأخيرة فى الفيلم خاصة أن أفيش الفيلم ظهر عليه بوجهين ولم يستعن بباقى أبطال الفيلم بالرغم من مشاركة حسن حسنى وإدوارد وآيتن عامر وغيرهم الكثير هذا بجانب ظهور الفنان خالد أبو النجا فى عدة مشاهد من الفيلم وظهور الفنان أحمد السقا كضيف شرف بالفيلم إلا أن حلمى فضل الظهور بمفرده على أفيش الفيلم.
 
 
وعن المستوى الذى ظهر به الفيلم قال الهوارى كان من الممكن أن يظهر الفيلم بشكل أفضل مما ظهر به خاصة أننى اطلعت على سيناريو الفيلم ووجدت أنه جيد وتوقعت أن الفيلم سيخرج بشكل مميز ولكن عندما شاهدت الفيلم وجدت أن الوضع اختلف كثيرًا.
 
 

غادة عادل
وعما تردد عن قيام حلمى بتعديلات على سيناريو الفيلم قال الهوارى لم أقصد تعديلات ولكن أقول أن النسخة التى قمت بقراءتها كانت جيدة وتوقعت أن يخرج الفيلم بشكل أفضل.
يذكر أن هناك كثيرًا من الأخبار ترددت عن وجود خلاف بين غادة عادل وأحمد حلمى قبل طرح الفيلم خاصة بعد انتشار أخبار عن عدم رضاها عن مساحة الدور الذى ظهرت فيه وكذلك الأمر بالنسبة لأفيش الفيلم الذى لم تظهر فيه.. وعلى جانب آخر أكد الهوارى أنه انسحب من مسلسل «مزاج الخير» الذى سيقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان بعد أن تردد أن مصطفى والهوارى والمؤلف أحمد عبدالفتاح يقومون بالتحضير للمسلسل واختيار باقى أبطال العمل وقال الهوارى أننى انسحبت بسبب انشغالى بفيلم جديد أحضر له وسوف أبدأ تصوير والإفصاح عنه خلال الفترة القادمة.