الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أورنچ تحصد «جائزة يوتيوب الذهبية» كأول شركة تصل إلى مليون متابع

أورنچ تحصد «جائزة يوتيوب الذهبية» كأول شركة تصل إلى مليون متابع
أورنچ تحصد «جائزة يوتيوب الذهبية» كأول شركة تصل إلى مليون متابع




تأكيدًا على ريادتها داخل السوق المصرية، نجحت شركة أورنچ مصر، الرائدة فى مجال تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، فى الحصول على جائزة يوتيوب الذهبية، بعدما تخطى عدد المشتركين فى قناتها الرسمية على «يوتيوب» حاجز المليون مشترك فى 30 سبتمبر 2018.
وبذلك تصبح أورنچ مصر هى أول شركة للاتصالات المتكاملة فى مصر تحصل على هذه الجائزة بعد أن باتت أول شركة يتجاوز عدد مشتركى قناتها حاجز المليون مشترك، بجانب نجاح القناة فى تحقيق معدلات مشاهدة قياسية لم يتمكن الآخرون من تحقيقها.
وتعد تلك الجائزة بمثابة أفضل ختام لعام 2018، مع اقتراب احتفالات رأس السنة الجديدة، وتكليلًا لجهود الشركة على مدار العام فى مجال الإعلانات الترويجية المميزة التى نجحت فى جذب انتباه مختلف الفئات العمرية بالمجتمع المصري، بفضل التعاون مع النجوم الشابة الصاعدة ونجوم الكوميديا ومقدمى البرامج الكوميدية.
وبدأت فيديوهات أورنچ المميزة عبر قناتها مطلع عام 2018 من خلال أغنية «لأ لأ» للنجم أحمد أمين وحققت ما يقرب من 20 مليون مشاهدة عبر قناة أورنچ الرسمية على يوتيوب، ثم حملة « اللالي» التى استمرت على مدار العام وتفاعل معها المصريون بشدة، ونجحت فى تحقيق مئات الملايين من المشاهدات عبر سلسلة من الفيديوهات.