الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

8نجوم يحتكرون السينما والدراما فى 2019

8نجوم يحتكرون السينما  والدراما فى 2019
8نجوم يحتكرون السينما والدراما فى 2019




بعد أن اتضحت خريطة الأعمال الفنية التى ستخرج للجمهور خلال 2019، استحوذ 8 نجوم على شاشتى الدراما والسينما، وسيقدمون أكثر من عمل، فمنهم من تأجلت أعماله من العام الماضى ومنهم من تعاقد عليها مؤخرًا.
 ومن بين هؤلاء النجوم أحمد السقا ومصطفى شعبان وخالد النبوى وأمير كرارة ومحمد عادل إمام وأحمد فهمى ومحمد رمضان وعمرو سعد.

 

السقا ترانيم إبليس
فى الوقت الذى تعاقد على تقديم فيلم «ترانيم إبليس» مع منى زكى ومصطفى شعبان وخالد النبوى تعاقد أيضًا على مسلسل «ولد الغلابة» الذى سيخوض به السباق الرمضانى المقبل، والذى يكتبه المؤلف أيمن سلامة ويتولى إخراجه محمد سامى والمقرر أن ينطلق تصويره نهاية شهر ديسمبر الجارى ويشاركه فى بطولة العمل مجموعة من النجوم منهم مى عمر وكريم عفيفى ومحمد ممدوح وآخرون من النجوم.


فهمى.. العارف

يشارك فى موسم رمضان المقبل والذى يكتبه مصطفى صقر وورشته ويخرجه أحمد الجندى وتنتجه شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى، وتشاركه فى بطولة العمل الفنانة هنا الزاهد ليسجل العمل التعاون الأول بين الثنائى منذ إعلان خطبتهما.
ويجمع فهمى بين الدراما والسينما فى 2019، حيث يشارك النجم أحمد عز فى بطولة فيلم «يونس»، والذى تم تغييره إلى «العارف»، للمخرج أحمد علاء، والمقرر أن ينطلق تصويره  ديسمر الجارى فى الديكورات الخاصة بالعمل، ويكتبه المؤلف محمد سيد بشير، وقد تم تصوير 3 أيام من الفيلم فى يناير الماضى قبل توقف تصويره.


شعبان.. بيت راضى

ينافس أيضًا فى موسم رمضان 2019من خلال مسلسل «بيت راضى» للمؤلف محمد سيد بشير، والمخرج أحمد صالح، ويواصل شعبان فى تحضيرات العمل وجلسات عمل مع الجهة المنتجة لترشيح الأبطال الذين يشاركون فى المسلسل، هذا بجانب تحضيره لفيلم ترانيم إبليس الذى سيعود من خلاله لشاشة السينما بعد غياب استمر عدة سنوات.


رمضان.. زلزال

 ينتظر عرض فيلمه الكنز 2 فى مطلع العام المقبل، كما تعاقد أيضًا على تقديم مسلسل «زلزال»، والمقرر أن يخوض من خلاله سباق رمضان 2019، ويقوم بتأليفه الكاتب عبدالرحيم كمال، والذى قطع شوطًا كبيرًا فى صياغة الحلقات كما تم الاستقرار على إبراهيم فخر ليكون مخرجًا للمسلسل.


كرارة.. كازابلانكا

سيظهر فى عام 2019 بشخصية «سليم الأنصارى» فى أحداث الجزء الثالث من مسلسله الشهير «كلبش»، والذى بدأ تصويره الفترة الماضية، وانضم للعمل شخصيات جديدة ويعد الجزء الثالث ملىء بالعديد من المفاجآت والأحداث المشوقة استكمالًا لجزئيه الأول والثانى.
وجمع كرارة بين الدراما والسينما ويشارك فى عمل سينمائى بعنوان «كازابلانكا»، ومعه العديد من النجوم والذى بدأ فى تصويره الفترة الماضية فى العديد من الديكورات المخصصة للعمل

النبوى.. ممالك النار  


بدأ تصوير مشاهد مسلسله الجديد «ممالك النار» بتونس وهو مسلسل ينتمى لنوعية الأعمال التاريخية، هذا بجانب انتهائه من تصوير أغلب مشاهده فى مسلسله «منطقة محرمة» الذى سيعرض على الشاشات فى 2019 بعد تأجيل طرحه فى 2018، وينتظر أيضًا طرح فيلمه الجديد «يوم مصرى» المقرر طرحه بدور العرض خلال الشهر المقبل.


إمام.. هوجان

يخوض السباق الرمضانى المقبل بمسلسل «هوجان» ومعه كوكبة من النجوم، ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج  شركة سينرجى، ويبحث عن بطلة لتشاركه فى بطولة العمل، وفى الوقت نفسه بدأ إمام تصوير فيلمه الجديد «لص بغداد» للمخرج أحمد خالج موسى فى العديد من المناطق المتفرقة، وتشاركه فى بطولة العمل الفنانة ياسمين رئيس وفتحى عب الوهاب، وآخرون من النجوم .


سعد.. حملة فرعون


يشارك فى عام 2019 ويعرض له مسلسل «بركة» حيث تأجل عرض العمل من شهر رمضان الماضى لضيق الوقت، ويشارك فى بطولته كل من الفنانة هالة صدقى، وإسلام جمال، وكمال أبورية، ومحمد لطفى، وعمر زهران، وهنادى مهنى، ومصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وفتوح أحمد، وأحمد حلاوة، وأنعام سالوسة، ورامى غيط، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم.
 ويعود الفنان عمرو سعد للسينما بعد نجاح «كارما»، من خلال فيلمه الجديد «حملة فرعون»، مع المخرج رؤوف عبد العزيز، الذى يواصل فى تصويره فى لبنان وتشاركه فى بطولة العمل النجمة روبى والفنان محمد لطفى ومحمود عبدالمغنى وآخرون من النجوم، وتدور قصة الفيلم حول العظماء السبعة الذين قدمهم الممثل عادل إمام فى «شمس الزناتى»، ولكن بمعالجة جديدة تناسب العصر الجديد.
ويعد هذا اللقاء الأول الذى يجمع بين الفنان عمرو سعد مع رؤوف عبد العزيز كمخرج فى أول تجاربه السينمائية، خاصة بعدما تألق خلال الفترة الماضية فى إثبات موهبة الإخراجية من خلال إخراج العديد من الأعمال الدرامية والتى حققت نجاحًا كبيرًا كان آخرها مسلسل «فوق السحاب»، والذى نال عنه عدة جوائز كأفضل مخرج فى دراما رمضان 2018