الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مروان: المنافسة مع «أزارو» لمصلحة الأحمر

مروان: المنافسة مع «أزارو» لمصلحة الأحمر
مروان: المنافسة مع «أزارو» لمصلحة الأحمر




أكد مروان محسن، مهاجم الأهلى أن المنافسة مع زميله المغربى وليد أزارو، تصب فى صالح الفريق الأحمر موضحًا أن الجميع يسعى لاثبات قدراته خاصة مع تعيين مدرب جديد وهو الأوروجوانى مارتن لاسارتي.
وأضاف مروان إن المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى لمنتخبنا الوطنى سانده ووقف بجواره وأشاد بمستواه فى ظل انتقادات تواجهه بعنف مؤكدًا أنه يسعى للاستمرار فى التهديف والظهور بأفضل مستوى ليكون عند حسن الجميع.
وعبر عن سعادته بتأهل الفريق إلى دور المجموعات فى دورى أبطال أفريقيا بعد تخطى عقبة فريق جيما أبا جيفار الإثيوبى بمجموع مباراتى الذهاب والإياب (2-1) مشيرًا إلى أن الأهلى حقق المطلوب بالتأهل رغم الخسارة فى لقاء العودة بهدف دون مقابل.
وأشار إلى أن الفريق خاض المباراة فى ظروف صعبة؛ نتيجة للضغط والإرهاق الشديد، إلى جانب الغيابات وحالة أرضية ملعب أديس أبابا الذى استضاف المباراة،  وتأثير ارتفاع سطح البحر على أداء اللاعبين ومردودهم البدنى.
وأكد أن التأهل إلى دور المجموعات يعتبر خطوة فى طريق المنافسة بالبطولة التى يستهدف الأهلى التتويج بلقبها، موضحًا أن هناك إصرارًا كبيرًا من جانب الجميع على تقديم أفضل ما لديهم خلال الفترة المقبلة؛ من أجل تحقيق الانتصارات وإسعاد الجماهير.