السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى مشغول بالداخلية

الأهلى مشغول بالداخلية
الأهلى مشغول بالداخلية




أغلق الجهاز الفنى للأهلى ملف بطولة إفريقيا بشكل مؤقت بعد حسم التأهل إلى دور المجموعات، وبدأ التركيز فى بطولة الدورى العام فى رحلة البحث عن العودة من جديد إلى مكانة الفريق فى المسابقة والاستمرار فى حصد نقاط المؤجلات، حيث يستعد الفريق لمواجهة الداخلية التى تقام يوم السبت المقبل والمؤجلة من الجولة السادسة فى بطولة الدوري. وكان الفريق قد حصل على راحة لمدة 24 ساعة عقب العودة من اثيوبيا، والإنتهاء من مواجهة جيما فى إياب دور الـ32 بدورى أبطال إفريقيا.وخضع الخماسى « وليد سليمان وصلاح محسن وسعد سمير ومحمد نجيب ورامى ربيعه» لفحص طبى
واشتكى سليمان من إصابة فى كاحل القدم خلال الفترة الأخيرة، إلى جانب حالة الإجهاد التى تعرض لها، فيما تعرض سعد سمير لإصابة بمزق فى العضلة الخلفية واشتكى  صلاح محسن من إصابة فى العضلة الضامة، كما تعرض ربيعه لإصابة فى اليد. وتعافى نجيب من الإصابة التى تعرض لها بقطع فى الرباط الداخلى للركبة، ويتحدد اليوم موعد مشاركته فى المران الجماعى بعد خضوعه لبرنامج علاجى وتأهيلي. وأكد هشام محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، جاهزيته لمواجهة الداخلية
وكان لاعب وسط الأهلى قد تعرض لكدمة قوية فى الرأس خلال كرة مشتركة مع شريف اكرامى فى مباراة جيما التى أقيمت بإثيوبيا فى إياب دور الـ32 بدورى أبطال إفريقيا.
وأشار هشام محمد، إلي أن الفريق كان يعلم مدى صعوبة مباراة جيما، وبعيدًا عن المبررات الخاصة بسوء أرضية الملعب ونقص الاكسجين، كان على الأهلى أن ينهى مواجهة جيما فى لقاء الذهاب من برج العرب.
وشدد لاعب وسط الأهلى على أن الفريق دائمًا يتعلم من أخطائه لتلافيها فى الفترة المقبلة. وقال محمد شريف، إن الفريق يسير بخطوات ثابتة فى بطولة الدورى العام، ونجح فى الحصول على الثلاث نقاط من المؤجلات خلال  الفترة الماضية، وأن هناك حالة من التركيز الشديد فيما هو قادم من مباريات.
وشدد شريف، على أنه لا يوجد ما يسمى بالمستحيل على الأهلي، وأن الفريق قد يواجه صعوبات فى بعض الوقت ولكن سرعان ما يعود.