الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الداخلية».. مشاركة مجتمعية وروابط إنسانية

«الداخلية».. مشاركة مجتمعية وروابط إنسانية
«الداخلية».. مشاركة مجتمعية وروابط إنسانية




استمرارًا لدور وزارة الداخلية، الإنسانى وحرصها على المشاركة المجتمعية، استقبلت أكاديمية الشرطة مجموعة من الأطفال الخاضعين لبرنامج حماية الأطفال بلا مأوى، التابع لوزارة التضامن الاجتماعى، بالتنسيق مع قطاع الأمن الاجتماعى بوزارة الداخلية.
قيادات الأكاديمية، حرصوا على استقبال الأطفال والترحيب بهم، حيث قامت مجموعة من طلبة كلية الشرطة بمرافقة الأطفال فى جميع فقرات برنامج الزيارة، التى أعدتها الأكاديمية، والتى شملت فقراته مشاهدة فيلم عن الأكاديمية، وتنظيم جولة لبعض المنشآت والميادين التدريبية المختلفة، شاهدوا خلالها عروضًا مميزة فى تدريبات الطلبة، وعروض الفروسية، فضلاً عن العروض الترفيهية والتدريبية لكلاب الأمن والحراسة.
وعبر الأطفال والقائمون على برنامج حماية أطفال بلا مأوى، عن سعادتهم بتلك الزيارة، وتقديرهم البالغ لوزارة الداخلية، ودورها الحيوى فى هذه المنظومة من خلال جهود قطاعاتها المعنية.
فى ذات السياق، قامت مديرية أمن سوهاج، بإشراف العميد عبدالحميد أبوموسى مدير المباحث، بتلبية دعوة مدرسة النور للمكفوفين «نادى ليونز بسوهاج»، لحضور الاحتفالية المقامة بمناسبة الاحتفال باليوم العالمى لذوى الاحتياجات الخاصة، حيث قامت المديرية بإيفاد وفد من الضباط والضابطات لزيارة الطلبة المكفوفين، ومشاركتهم الاحتفال بتلك المناسبة، وتوزيع الهدايا العينية عليهم.