الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مالى تخشى ثورة غانا.. والنيجر تتمسك بالأمل أمام الكونغو





 
 
 
 
تنطلق اليوم مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية ببطولة كأس الامم الأفريقية المقامة حاليا بدولة جنوب أفريقيا حيث يلعب منتخب غانا القوى مع نظيره مالى فى قمة افريقية شرسة فى حين يصطدم منتخب الكونغو بالنيجر.
غانا ومالى
يحتضن ملعب الزعيم الكبير نيلسون مانديلا مباراة نارية بين غانا ومالى فى تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.
اللقاء بالنسبة للمنتخب الغانى «حياة أو موت» نظرا لانه فرط فى تحقيق الفوز بمباراته الاولى امام الكونغو واكتفى بالتعادل بهدفين لكل فريق بعد ان كان متقدما بهدفين نظيفين. على الجانب المقابل تلعب مالى المباراة وهى على قمة المجموعة بعد الفوز الغالى الذى حققه الفريق على منتخب النيجر بهدف نظيف فى المباراة الاولى للنجم الكبير سيدو كيتا لاعب برشلونة الاسبانى.
الكونغو والنيجر
وفى الثامنة مساء يلتقى منتخبا الكونغو الديمقراطية والنيجر على ملعب نيلسون مانديلا فى مباراة من المتوقع ان تحفل بالندية نظرا لتقارب مستوى الفريقين. الكونغو تدخل اللقاء وفى جعبتها نقطة غالية من التعادل مع غانا وستسعى بكل قوة للفوز بالمباراة لترفع رصيدها الى 4 نقاط وهو ما يعزز حظوظها فى الوصول للدور التالى.
اما النيجر فليس لديها اى فرصة سوى الفوز من اجل المحافظة على املها المحدود لبلوغ الدور الاول لاسيما انه ليس لديها اى رصيد علاوة على أن مباراتها القادمة ستكون امام العملاق الغانى.