الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كواليس أغنية بشرى المثيرة للجدل

كواليس أغنية بشرى المثيرة للجدل
كواليس أغنية بشرى المثيرة للجدل




أزمة كبيرة تواجه الفنانة بشرى بعد طرحها أغنيتها الأخيرة «كوبرا» التى اتخذتها وسيلة لمهاجمة محمد رمضان أو بمعنى آخر لـ«قصف جبهته» ردًا على أغنيته «أنا الملك»، بحسب ما رأى النقاد.
ولاقت بشرى هجومًا حادًا واتهامات بالعنصرية, خاصة بعد أن استعانت بـ«موديل» ولونت وجهه بالأسود فى إشارة للفنان محمد رمضان مما أثار حفيظة البعض ومن بينهم الفنان أمير صلاح الذى هاجمها عبر حسابه الخاص على صفحة الفيسبوك.
وكشفت مصادر أن بشرى قدمت هذا الكليب بتعليمات من رجل الأعمال نجيب ساويرس الذى نظم مهرجان الجونة السينمائى مؤخرًا ومنحها مهمة تنظيمه. المصادر بينت أن الأغنية التى غنتها بشرى ضد محمد رمضان تأتى ردًا على ظهوره فى أحد البرامج، معلنا عدم ذهابه للمهرجان الذى نظم فى مدينة الغردقة، لأنه يوجد به خمور ولا يليق به أن يظهر فى مكان يقدم الخمور، وهذا ما اعتبره رجل الأعمال محاولة للتشويه فقرر الرد عليه بإنتاج الأغنية.
سخرية بشرى من محمد رمضان بكليب وكلمات أغنية «كوبرا» لم تثر غضب الجمهور فقط بل قلبت عليها العديد من النجوم والنقاد, إذ اعتبر الناقد طارق الشناوى أنها استعانت بطريقة «الشرشحة» وفرشت« الملاية» لزميل بأسلوب لا يليق بالفن وصناعه.
والشاعر أمير طعيمة الذى طالما هاجم رمضان وجد أن بشرى خسرت كثيرًا بهذه الأغنية وأن المقارنة لصالح رمضان فأغنيته أفضل من أغنيتها إذا لزمت المقارنة.
والمطرب أمير صلاح الدين وجد أن ماقدمته عنصرية بعد أن استعانت بـ»موديل» ودهنت وجهه باللون الأسود بشكل ساخر.
ولم يلتزم رمضان الذى ينتظر عرض كليبه الجديد« أنا مافيا» الصمت بل رد عليها بشكل مختصر, ونشر فيديو على صفحته على «فيس بوك» لجمهوره يغنى أغنية «الملك» وعلق: «الباشا اللى سَرَّح القطة.. جمهورى بيقوله التاج على راسى يالا يا بروطة».