الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

النجوم فى رأس السنة

النجوم فى رأس السنة
النجوم فى رأس السنة




 توقف تصوير أعمال الفنية منذ عدة أيام وذلك من أجل استعدادات النجوم للاحتفال باستقبال العام الجديد، حيث يحتفل كل فنان بتلك المناسبة على طريقته الخاصة، سواء بالسفر أو البقاء مع العائلة، ورصدت «روز اليوسف» خطط الفنانين لقضاء اجازة الاحتفال برأس السنة.

الفنانة عائشة بن أحمد كشفت أنها ستحصل على اجازة من تصوير فليم «نصب تذاكري» الذى يشاركها بطولته تامر حسني، من اجل السفر إلى تونس بلدتها للاحتفال هناك مع أسرتها وأصدقائها، على ان تسافر إلى بيروت بداية شهر يناير المقبل لاستكمال تصوير احداث فيلمها مرة اخري.
الفنان محمد محسن أكد انه يقضى اجازة منتصف العام بصحبة زوجته الفنانة هبة مجدى حيث يجتمعان فى منزل العائلة للاحتفال كعادتهما فهما لا يميلان لحياة الصخب.
السيناريست محمد عبدالمعطى أوضح انه سيستقبل العام الجديد فى القاهرة حيث يقضيه بصحبة زوجته الاعلامية فرح علي، إذ يحرصان على حضور إحدى الحفلات بصحبة أصدقائهما.
الفنان محمد جمعة فأشار إلى أنه كان ينوى السفر لقضاء هذه الاجازة مع أسرته فى إحدى المدن الساحلية ولكن نظراً لظروف عمله وانشغاله فى تصوير أحد الاعمال فسيقضيه معهم فى منزل العائلة.
وقالت الفنانة هالة صدقى إنها لا تغير طقوسها فهى تنتظر هذه المناسبة لتحتفل مع أبنائها والمقربين لها من عائلتها واستكملت: لا احب الحفلات فى كل الاوقات فقد يكون الاحتفال فى المنزل له متعة خاصة.
وبالنسبة للهضبة عمر دياب فمن المقرر أن يحتفل باستقبال العام الجديد من أمارة دبى بالأمارات، حيث سيحيى إحدى الحفلات الضخمة هناك وسيتواجد لعدة أيام هناك لقضاء أجازته وبعدها سيسافر أوروبا للاحتفال مع أبنائه، كما سيتواجد الفنان محمد حماقى أيضاً بالأمارات لأحياء احد الحفلات فى أبو ظبى وسيبقى هناك لعدة أيام بصحبة زوجته وأبنته.
بينما سيحتفل الفنان التونسى صابر الرباعى برأس السنة لأول مرة فى القاهرة حيث تعاقد على حفل ضخم بأحد فنادق القاهرة كما سيقضى اجازه تمتد لعدة أيام بصحبة أسرته فى القاهرة، كما سيقضى وائل جسار أيضا إجازته بالقاهرة بصحبة زوجته.