الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مستقبل الفنانين فى «بلورة» فرعون

مستقبل الفنانين فى «بلورة» فرعون
مستقبل الفنانين فى «بلورة» فرعون




 يحرص كثيرون على الاستعانة بخبراء التنجيم ومطالعة أبراج الحظ، ويعتقدون فى صحتها ولا يشككون فيها، بينما يرفضها البعض ويرى أنها جانب من الدجل والشعوذة ومحاول للإطلاع على علم الغيب،
«روزاليوسف» سألت خبير الفلك والطاقة محمد فرعون، عن تنبؤاته لمستقبل المشاهير من نجوم الفن والإعلام فى العام المقبل، ما بين صعود وهبوط وزواج وطلاق ووفاة ومرض.
فرعون، زعم أن 2019 ستكون بمثابة «عام السعد» لعدد من النجوم، وعلى رأسهم المطربة اللبنانية نانسى عجرم، التى ستواجه تغيرات كبيرة فى حياتها الفنية تضعها فى مكانة عالية، بينما سيستمر المطرب تامر حسنى فى نجاحه وتألقه على صعيدى السينما والغناء، لكنه سيواجه أزمة عائلية ستضطره للانفصال عن زوجته المغربية بسمة بوسيل، فى مقابل انخفاض شعبية عمرو دياب.
خبير الفلك حذر النجم أمير كرارة من الحسد والحقد من بعض المحيطين، والذى سيلازم ارتفاع نجمه الفنى وتألقه هذا العام، وكذلك نبه الفنانة زينة لعدم الدخول فى مشاكل وأزمات تعطل مسيرتها الفنية، وتوقع أن تعوض الفنانة ياسمين عبدالعزيز خسائرها العائلية بنجاح فني.
فرعون ناشد المطربة أمال ماهر عدم التشبث برأيها ومراجعة مواقفها خاصة أن الحظ  حليفها هذا العام، بعكس المطربة أنغام التى سينعكس سوء الحظ على حياتها الشخصية والعملية، كما سينضم كل من الزعيم عادل امام والإعلامى محمود سعد والتونسى ظافر العابدين لأصحاب الحظ السئ فى 2019.
ووجه خبير الطاقة النصيحة لعدد من النجمات بالاهتمام بصحتهن وعلى رأسهن المطربة أليسا والفنانة شيرين رضا، لأنه يعتقد أنهما سيمران بأزمة صحية رغم حظوظهما فى العام المقبل.
وعلى صعيد الزواج والطلاق قال: إن هناك عددا من النجوم لديهم احتمالية زواج كبيرة هذا العام أبرزهم الكينج محمد منير الذى سيشهد العام المقبل عودته للتألق والنجاح الفنى لكنه عليه الاهتمام أكثر بصحته، أما الانفصال فستجد المطربة المغربية جنات احتمالية كبيرة لانفصالها، فيما سيواجه الفنانة درة والنجمة ياسمين صبرى تحد للمحافظة على مكانتهما الفنية فكلتاهما سيصطدم بمشاكل كبيرة على صعيد الأعمال الفنية.