السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نميمة تحت القبة

نميمة تحت القبة
نميمة تحت القبة




صراع مناصب حكومـة الظل

على قدم وساق.. يعمل عدد من أعضاء الهيئة البرلمانية لحزب الوفد على إعداد تصورهم الخاص بحكومة الظل التى أعلن  المستشار بهاء أبو شقة رئيس الجزب عن أنه بصدد تشكيلها، ووفقا لمصادر بالهيئة فإنه رغم أن تلك المناصب الخاصة بالحقائب الوزارية بحكومة الوفد هى مجرد مسميات، فإن هناك الكثير من أعضاء الحزب يسعون وراءها بجد، ويتسابقون على الفوز بالوزارات السيادية، وكأنها مناصب وزارية حقيقية.

ارتبـاك حزب التجمـع


باق من الزمن 90 يوما وتنطلق انتخابات رئاسة حزب التجمع، بينما إلى الآن تسيطر حالة من الارتباك الداخلى بين قادة  الحزب الذين يرغب عدد منهم فى عقد جلسة مغلقة للاتفاق على مرشح للحزب، بينما يتمسك عدد آخر بترك الأمر للانتخابات دون تزكية أو دعم مرشح بعينه، خاصة فى ضوء عدم حديث رئيس الحزب الحالى عن نيته فى الترشح من جديد على المنصب من عدمه.

أزمة السـلالم المتحركة

عبرت إحدى النائبات بالبرلمان عن استيائها من طلب مناقشة قدمه زميل لها يطالب فيه الحكومة بتعميم السلالم المتحركة فى جميع محطات مترو الأنفاق.. وقالت النائبة «اللى اعرفه ان النائب نفسه رياضى.. إزاى عاوز يكلف الدولة ملايين على المحطات التى لا يتطلب فيها وجود سلالم متحركة لمجرد ان محطات الدائرة الانتخابية عنده غير مؤهلة تصميميا لتركيب مثل هذه السلالم.. وهذه المحطات بها مصاعد مخصصة لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة».