الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«روزاليوسف» تستطلع الخريطة البرامجية للعام الجديد فى أمنيات الإعلاميين

«روزاليوسف» تستطلع الخريطة البرامجية للعام الجديد فى أمنيات الإعلاميين
«روزاليوسف» تستطلع الخريطة البرامجية للعام الجديد فى أمنيات الإعلاميين




عام جديد يهلّ علينا، تحمل لنا بشائره أمنيات جديدة، يحلم كل إنسان أن يكون عامًا مختلفًا عامرا بالنجاحات. وبقدر التمنى يكون التخطيط، لذا سألت «روزاليوسف» الإعلاميين عن خططهم العملية فى العام الجديد، فكانت إجاباتهم كاشفة لجزء من الخريطة البرامجية للعام الجديد.
الإعلامى أحمد سالم، قال إنه يحضّر برنامجا جديدا على قناة «القاهرة والناس»، أولى حلقاته ستكون خلال العام الجديد.
«سالم» أضاف: استقرارى على طبيعة برنامجى الجديد استمر 4 أشهر تحضير.. أتمنى أن يظهر بشكل مختلف عن برنامجى السابق «القاهرة 360».. مؤكدًا استمراره فى تقديم برنامجه الإذاعى «ع المصرى دور» فى العام الجديد على راديو مصر.
«سالم» كشف لـ «روزاليوسف» أن انشغاله ببرنامجه التليفزيونى كان سببًا فى تأجيل طبع كتابه الجديد، مؤكدًا «سوف انتهى من هذا الكتاب قريبا».
الإعلامية دعاء صلاح، قالت: إن برنامجها «حكايتك» سوف يستمر عرضه على قناة النهار، مع تطويره من حيث الشكل والمضمون. وأضافت: إنها تجهز حلقات جديدة عن ملابس الشتاء، موضة 2019، وكذلك أفضل أكلات رأس السنة، مثل كعكة عيد الميلاد، وطبق «الديك الرومى» الذى قالت إنه أحد طقوس احتفالها بالعام الجديد إضافة إلى خروجها مع أصدقائها للاحتفال.
خطط «صلاح» لم تكن على المستوى القريب فقط بل وهى تنظر بعيدا، إذ قالت إنها تنوى تقديم برنامج رمضان المقبل، لم تحدد بعد هل سيكون موسما جديدا من «عقارب الساعة» الذى قدمته رمضان الماضى، مع تطوير وتغيير فى مضمونه، أو برنامجا مختلفا.
تخطط دعاء عامر فى العام الجديد لتقديم موسمين ثالث ورابع من برنامجها «امبراطورية ماما» الذى تبثه عبر قناتها على موقع «يوتيوب»، معبرة عن أمنيتها فى تحقيق مزيد من النجاح.
«عامر» سعيدة بحصولها على جائزة «نجم العرب» فى ختام 2018، والتى حصلت عليها بعد استفتاء أجرته إحدى المجلات العربية، لافتة إلى أنها حصلت على جائزتين إحداهما «أفضل مذيعة برامج دينية» والأخرى عن برنامجها «إمبراطورية ماما».
المذيع هشام عاصى أكد أنه مستمر فى تقديم برنامج «صباحك مصرى» المذاع على قناة «MBC مصر» بنفس المضمون، موضحًا أنه شخص لا يخطط بطبعه، لكنه يتمنى أن يوفقه الله فى حياته.