الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

احتفالات رأس السنة.. الإعلاميات يفضلونها عائلية جدًا

احتفالات رأس السنة.. الإعلاميات يفضلونها عائلية جدًا
احتفالات رأس السنة.. الإعلاميات يفضلونها عائلية جدًا




لكل منا طقوسه فى الاحتفال بأعياد رأس السنة الميلادية، يبتهج ويسعد بهذه الأيام الفرحة، وللإعلاميات أيضًا طقوسهن الخاصة مع اسرهن وعائلاتهن، «روزاليوسف» قررت إطلاع قرّائها على طقوس أهل الميديا فى تلك المناسبة، فتواصلنا معهن بعيدًا عن ضغوط العمل، فكان هذا التقرير.

«أقضى رأس السنة فى العمل» هكذا قالت المذيعة هبة ماهر، فى بداية حديثها، مؤكدة «أن معظم الأعياد يتصادف مع أيام عملى، فى التليفزيون المصرى، كمقدمة نشرات إخبارية فى قطاع الأخبار، إضافة إلى عملى فى قناة النيل للرياضة، بجانب مشاركتى فى تقديم برنامج «8 الصبح» الذى يذاع على قناة DMC.
«ماهر» تمنت أن تظل عند حسن ظن الجمهور، وأن العام الجديد يعم فيه الخير، وأن يطال هذا الخير الجميع، مضيفة: «سعيدة بالمشاريع الكبيرة التى تشيد فى مصر، والقضاء على العشوائيات، والتطور فى مختلف المجالات من تعليم وصحة، ولدىّ يقين أن مصر ستجنى الفترة المقبلة ثمار تلك الإنجازات».
المذيعة التونسية ليلى شندول، مقدمة برنامج «سيداتى آنساتى» على قناة دريم، قررت الاحتفال برأس السنة فى مصر هذا العام، بصحبة ابنها، بعد أن كانت تحتفل به فى تونس قبل ذلك.
تقول «شندول» عن نفسها: «أنا شخصية بيتوتية، ولا أهتم بالمناسبات، فلولا تشجيع أصدقائى لى للخروج وحضور الحفلات، لما تحركت من البيت».
المذيعة التونسية أكدت أنها ليست مرتبطة عاطفيا، لكنها قررت الارتباط فى العام الجديد «إذا تقدم لى الشخص الذى أتمناه» بحسب قولها، رافضة الإفصاح عن أى تفاصيل أخرى بخصوص هذا الشأن.
«شندول» لها طقوس خاصة فى الاحتفال، كشفت عنها قائلة: «أحب أكلة «الطاجين» التونسية كثيرًا، وأجيد تحضيرها فى الاحتفال، وكذلك عمل «تورتة» مع ابنى الصغير». وأضافت: «سأفتقد والدتى فى احتفال هذا العام، لأنها ستكون فى تونس».
المذيعة التونسية كشفت لـ «روزاليوسف» نيتها حضور حفل غنائى مشترك بين صابر الرباعى وشيرين.
«سأقضى إجازة العيد فى قرية «تونس» الواقعة بمحافظة الفيوم، مع والدتى وأصدقائى» ذلك ما قالته المذيعة لميس سلامة، مقدمة برنامج «صباح البلد» على قناة صدى البلد، موضحة: «أحب الجو الريفى جدًا».
شيرين الشايب، مقدمة برنامج «من ماسبيرو» على القناة الثانية، قالت إنها تنوى السفر إلى شرم الشيخ أو الإسكندرية، خلال الأسبوع الأول من العام الجديد، كاشفة أن يوم ميلادها يوافق احتفال رأس السنة، لذا تعتاد الاحتفال بالمناسبتين معًا.
«الشايب» قالت: «أول يوم فى العام الجديد أقضيه مع أسرتى وأبنائى فى المنزل، وأحرص على أن تكون أطباق الحلويات حاضرة على المائدة، وكذلك أزين المنزل من أجل صغاري، كأى بيت مصرى».
دنيا صلاح عبدالله مذيعة برنامج «ألبوم فى 90 ثانية»، الذى يبث على محطة «ميجا إف إم»، قالت إنها ستحتفل بالعام الجديد مع الجمهور، على الهواء مباشرة فى حلقة برنامجها، ليلة رأس السنة، مؤكدة أن هذه الحلقة ستكون مميزة وستقدم خلالها أغانى مختارة بعناية.
«عبدالله» أكدت أنها فى السنوات الأخيرة أصبحت لا تفضل الخروج فى ليلة رأس السنة للاحتفال، بسبب الزحام الشديد فى الشوارع، قائلة: «بعد الانتهاء من حلقة برنامجى سأعود مباشرة إلى المنزل كى احتفل مع زوجى ووالدى (الفنان صلاح عبدالله) وشقيقاتى، لنتناول العشاء معا ونشاهد التليفزيون بعدها».