الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

القصاص يدحر ذيول الإرهاب القصاص يدحر ذيول الإرهاب ئ

القصاص يدحر ذيول الإرهاب القصاص يدحر ذيول الإرهاب ئ
القصاص يدحر ذيول الإرهاب القصاص يدحر ذيول الإرهاب ئ




أشاد نواب البرلمان بتحرك الجهات الامنية التى اقتصت لضحايا الحادث الارهابى، وهاجم د. على عبدالعال رئيس مجلس النواب الحادث الإرهابى الاثم الذى وقع والذى استهدف تفجير حافلة كانت تقل فوجا من السائحين الفيتناميين بطريق المريوطية بالجيزة اثر انفجار عبوة ناسفة بدائية الصنع وأسفر عن وقوع عدد من الضحايا والمصابين.. وشدد على ضرورة الضرب بيد من حديد والوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية لمواجهة الإرهاب ودحره مؤكدا أن مثل هذه الاعمال الارهابية لن تثنينا عن المضى قدما فى استكمال مسيرة الإصلاح والتنمية.
استنكر النائب خالد مشهور، الحادث الارهابى الذى وقع فى منطقة المريوطية مستهدفا اتوبيسا للسياح.
أكد محمد عبد الله زين الدين، نائب ادكو ووكيل لجنة النقل بمجلس النواب، على خالص تعازيه لأهالى ضحايا حادث المريوطية الارهابى مؤكدا ان مثل هذه العمليات الغادرة لن تزعزع أمن مصر، أو تنال من ثقة الزائرين فى أمنها واستقرارها.
وطالب النائب الشعب المصرى بمختلف توجهاته بالوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية ودعم جهودها بكل قوة للتصدى للجماعات الارهابية التى تحاول النيل من عزيمة مصر.
وهاجم تادرس قلدس، نائب اسيوط وعضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، حادث انفجار أتوبيس المريوطية الإرهابى بالجيزة، واصفا إياه بالغادر، مؤكدًا دعمه للقيادة السياسية.