الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الحكومة تهنئ الرئيس بالعام الجديد

الحكومة تهنئ الرئيس بالعام الجديد
الحكومة تهنئ الرئيس بالعام الجديد




وجه الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة حلول العام الميلادى الجديد. كما وجه وزير الدفاع التهنئة ببرقية مماثلة.
كما بعث الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة ببرقية تهنئة مماثلة لرئيس الجمهورية بهذه المناسبة.
وجاء نص الرسائل:

 كتب - حسن أبوخزيم

 

بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول العام الميلادى الجديد.. جاء فيها:
بمناسبة حلول العام الميلادى الجديد، يشرفنى أن أبعث إلى سيادتكم، بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة، أخلص التهانى مقرونة بأصدق التمنيات، سائلين المولى سبحانه وتعالى أن يعيدها على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وأن يشملكم بعنايته ورعايته كى يتحقق على أيديكم ما يتطلع إليه شعب مصر العظيم من تقدم ورفعة وازدهار.
وفقكم الله وسدد على طريق الخير والسلام خطاكم، إنه نعم المولى ونعم النصير.


كتب - الحسين عبد الفتاح



بعث الفريق أول محمد زكى القائـد العـام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربـى، ببرقيـة تهنئـة للرئيـس عبد الفتاح السيسى، رئيـس الجمهوريـة القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبـة حلول العام الميلادى الجديد 2019، جاء نصها : الرئيس عبد الفتاح السيسى
رئيس الجمهورية - القائد الأعلى للقوات المسلحة،
يسعدنى أن أبعث إلى سيادتكم بأصدق آيات التهانى بحلول العام الميلادى الجديد داعياً الله أن يشملكم بموفور الصحة ومتمنياً لكم التوفيق فى مسؤلياتكم الكبار وأن تقودوا مسيرة الوطن نحو الغد الأفضل.
وأود أن أعرب لكم عن اعتزاز القوات المسلحة بالإنجازات التى تحققت للوطن على صعيد التنمية والتعمير وعودة الأمن والاستقرار لربوعه منذ أن توليتم مسئولياتكم رئيساً للجمهورية.
كما بعث الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة ببرقية تهنئة مماثلة لرئيس الجمهورية بهذه المناسبة.

كتب - سيد دويدار



بعث محمود توفيق «وزير الداخلية» برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى «رئيس جمهورية مصر العربية « بمناسبة حلول العام الميلادى الجديد 2019.. جاء بها:
بمناسبة العام الميلادى الجديد 2019 يسعدنى وهيئة الشرطة أن نبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهانى وأصدق الأمنيات، ونحن على أعتاب هذا العام الجديد تتواصل مسيرة العطاء الوطنى بقيادة سيادتكم الحكيمة.. فى جنى ثمار العمل وحصد بشائر الأمل فى غدٍ مفعم بمظاهر النصر المبين.. وتتكامل حلقات التخطيط لمستقبل التحديات بعزيمة وإرادة لا تلين.. وإننا إذ نبتهل إلى المولى سبحانه وتعالى.. أن يجعله عام خير وبركة وأمن وسلام.. على شعب مصر العظيم.. لنرجو لمسيرتكم الوطنية المعطاءة المزيد من السداد والتوفيق.
حفظكم الله لمصر.. وحفظ مصر بكم.. وسدد على طريق الحق والعدل خُطاكم.. إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير.. وكـل عــام وسيادتكم بخــير.