السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«كلاكيت ثالث مرة» النور يعقد مؤتمره السنوى فى سرية دون إبلاغ أعضائه

«كلاكيت ثالث مرة» النور يعقد مؤتمره السنوى فى سرية دون إبلاغ أعضائه
«كلاكيت ثالث مرة» النور يعقد مؤتمره السنوى فى سرية دون إبلاغ أعضائه




حالة غضب تسيطر على عدد من أنصار الدعوة السلفية بسبب عقد حزب النور لمؤتمره السنوى فى الإسكندرية وقصر الحضور على عدد معين من الأعضاء للمرة الثالثة بعيدا عن الإعلام وبعض أعضائه فى المحافظات، بحضور قياداته وبعض من أعضائه بالإسكندرية مؤتمر السنوى 2018 الجمعة الماضية، وهو الأمر الذى أغضب أعضاء الحزب فى المحافظات الأخرى؛ بسبب إصرار قيادات الحزب العمل فى الخفاء بعيدًا عن الإعلام.
وعقد المؤتمر السنوى بحضور كبار قيادته وعلى رأسهم ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية والشيخ أحمد فريد النائب الثانى للدعوة السلفية وعبدالمنعم الشحات المتحدث الرسمى باسم الدعوة السلفية، وأعضاء مجلس النواب بالحزب.
وانتقد سامح عبدالحميد الداعية السلفى والقيادى السابق بحزب النور تعمد عقد المؤتمر دون إبلاغ الأعضاء به، كما أنه كان محصورًا لبعض أفراد الحزب بحضور عدد قليل مقارنة بعدد أعضاء الحزب، وهى نفس الأشخاص التى تحضر كل مرة.
وأضاف: ما فائدة هذه المؤتمرات والجمعيات والندوات المغلقة المحدودة وهل يخاطبون أنفسهم؟ متسائلا ماهى انجازات الحزب التى يخشون كشفها حيث علمنا أن المؤتمر كان لعرض إنجازات الحزب فى الفترة الماضية هكذا جملة مبهمة دون تفصيل.. إذن ما هى هذه الإنجازات؟
وكشفت مصادر بالحزب لـ«روزاليوسف» عن تحركات وترتيبات يجريها الحزب استعدادا لانتخابات المحليات، والتى من المقرر عقدها بالعام الجديد، حيث أكد أن هذا المؤتمر سيتبعه عقد عدة مؤتمرات لحشد قواده الشعبية وقياداته بجميع المحافظات وتحسين صورة مرشحيه من خلال التركيز على إنجازات أعضاء الحزب بمجلس النواب.  
وتابعت المصادر خلال الفترة المقبلة ستعمل الدعوة السلفية على ضخ وجوه شابة من شبابها فى مجال الدعوة على أن يتولى ملف اختيارهم الدكتور ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة المتحكم الأول فى شئون الدعوة السلفية وحزب النور.