الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مؤتمر صحفى فى الزمالك لإعلان الصفقة «السوبر»

مؤتمر صحفى فى الزمالك لإعلان الصفقة «السوبر»
مؤتمر صحفى فى الزمالك لإعلان الصفقة «السوبر»




قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، إيقاف محمد سويلم المدير التنفيذى بالنادي، وتحويله للتحقيق، وذلك بعد إعلانه انضمام المغربى بوطيب إلى الزمالك فى الميركاتو الشتوي.
وجاء قرار الزمالك، لعدم حسم الصفقة إلى الآن بشكل رسمي، فضلا عن تجنب تشتيت لاعبى فريق الكرة الأول الذى تنتظره مباريات هامة فى الفترة المقبلة.
يذكر أن الزمالك أعلن منذ ساعات رحيل كاسونجو مهاجم الفريق إلى نادى الوحدة السعودى على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور مقابل 8 ملايين جنيه تمهيدا للتعاقد مع مهاجم سوبر.
ومن جانبه أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة الأول بالزمالك، أن صفقة النادى السوبر خلال يناير الجاري، سيتم إعلانها خلال 24 ساعة من الآن.
وأضاف أمير «الصفقة السوبر سيتم تقديمها خلال مؤتمر صحفى بمقر النادي، بشكل يليق بالنادى واللاعب الجديد».
وتابع « ننهى خلال الساعات الجارية الإجراءات النهائية فى الصفقة، مضيفا: «لا نرغب فى تشتيت اللاعبين بالصفقات الجديدة، لاسيما وأن الفريق مقبل على مباريات هامة بالدورى وكأس الكونفيدرالية الإفريقية».
يذكر أن الزمالك قطع شوطا كبيرا فى التعاقد مع لاعب منتخب المغرب خالد بوطيب المحترف فى تركيا حاليا.
وأكد أمير مرتضى ان تفضيل إعارة الكونغولى كاسونجو للسعودية، بدلا من حميد أحداد جاء لسببين ، الأول جاء لرغبة الكونغولى كاسونجو فى الرحيل لفترة عن النادى للإعارة، من أجل خوض تجرية جديدة.
وتابع « السبب الثاني، هو رغبة السويسرى جروس مدرب الفريق وترحيبه برحيل كاسونجو».
وجدد أمير مرتضى تأكيده على أن الصفقات الجديدة لن تتم بتوجيهات أو ضغوطات الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن هناك سياسة محددة وخطة وضعتها الإدارة فيما يتعلق باللاعبين الجدد وقبل التفاوض مع أيًا منهم يتم مناقشة الأمر من كافة الاتجاهات ومدى الاستفادة من اللاعب الجديد بالإضافة إلى مناسبته لميزانية النادى خاصة وأن بعض اللاعبين الذين يتم تداولهم على مواقع التواصل الإجتماعى يحتاجون إلى مبالغ كبيرة نظير التعاقد معهم ومن الصعب تلبية مطالبهم من الأساس وبعضهم لا يمثل إضافة للنادى ومجرد أسماء جماهيرية فقط لذلك هناك سياسة نسير عليها ولن نخرج عنها وغير مسموح لأى موظف فى النادى أو شخص غير مخول له الحديث فى كرة القدم تداول أى شيء بخصوص الصفقات الجديدة أو اللاعبين الراحلين عن الفريق.
وحول ياسر إبراهيم مدافع سموحة، قال: «مندهش من موقفه خاصة أنه كانت رغبته باللعب للزمالك وقام بالتوقيع بمحض إرادته إلى النادى الأبيض وأبلغنا بأنه لا يريد الاستمرار مع سموحة، لكننا فوجئنا بعدها بقيامه بالتوقيع للنادى الأهلى وتغيير رأيه لذلك الأمر مرفوض تمامًا بالنسبة لنا ومتمسكون بكل حقوقنا فيه».