الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فيه فرق فى السرعات يا فندم اليمامة وطائر الرخ!

فيه فرق فى السرعات يا فندم  اليمامة وطائر الرخ!
فيه فرق فى السرعات يا فندم اليمامة وطائر الرخ!




لم تكن مقولة الفنان المصرى هانى رمزى حول «فرق السرعات سيدى الرئيس» من فيلم «محامى خلع» مجرد مزحة.. هذا الفرق الذى كان بين حجم موكلته التى تريد الخلع وبين زوجها من حيث الحجم الكبير بينهما هو بالفعل موجود فى حياتنا خاصة بين نجوم الرياضة العالميين ولكن الغريب والمثير للانتباه وجود حالات من الحب نجحت رغم الفوارق الجسمانية الكبيرة.

إبراهيموفيتش وهيلينا

نجم كرة القدم السويدى ابراهيموفيتش المعروف عنه عصبيته الشديدة وطول بنيته ولكن بالنظر الى علاقته بزوجته هيلينا سيجر تجد ذلك العملاق طفلا صغيرا بين يديها على الرغم من أنها عندما تقف بجواره لا تتعدى رأسها كتفيه وقد عرف عنه أنه يخشى غضبها بشدة ويذكر أنه قال فى أحد اللقاءات التليفزيونية أن زوجته لا تسمح له بتعليق أى صورة خاصة به على الحائط فى منزله وتبرر موقفها بانها تراه كثيرا فى الواقع ولا تريد رؤيته أيضا على الحائط فى صورة.

أونيل ولاتيشا

أسطورة كرة السلة الاسبق الذى أثار الجدال حوله بعد ما التقتطه عدسات الكاميرات برفقة صديقته لاتيشا على أحد الشواطئ والتى أثارت الجدال بعدها بفارق الطول الرهيب بينهما والذى بات حديث الصحف العالمية وقتها.

كالى وهاربيندر

المصارع الهندى الضخم جريت كالى نجم WWE الاسبق الذى يبلغ طوله 2,16 سنتيمتر ووزنة 157 كيلوجراما والذى عرف عنه عشقه لزوجته هاربيندر كور رغم الفارق الكبير بينهما الا انهما ما زالا يعشقان بعضهما ويؤكدان هذا مرارا.

جوردان وإيفينت

مايكل جوردان اسطورة كرة السلة على مر العصور رغم طوله الشاسع الا أن ولعه الشديد بزوجته الحالية الامريكية ايفينت بريتو جعلته يتخلى عن زوجتة السابقة بعد زواج دام 17 عاما على الرغم من صغر ايفينت عنه بأكثر من 16 عاما مع وجود فارق كبير فى الطول والحجم أيضا.