الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

البنك العقارى يفوز بجائزة أفضل بنك فى منح التمويل العقارى

البنك العقارى يفوز بجائزة أفضل بنك فى منح التمويل العقارى
البنك العقارى يفوز بجائزة أفضل بنك فى منح التمويل العقارى




منحت منظمة Global business outlook ومقرها لندن البنك العقارى المصرى العربى، جائزة أفضل بنك مانح للتمويل العقارى داخل جمهورية مصر العربية  عن عام 2018.
وجاء اختيار المنظمة للبنك للحصول على الجائزة لتوافقه مع معايير ومحددات وضعتها المنظمة بكل دقة وشفافية وبناء على التطور فى  نتائج اعمال البنك فى مجال التمويل العقارى والتطوير العقارى خلال عام ٢٠١٨ والتى جعلت من البنك العقارى المصرى العربى برئاسة المصرفى عمرو كمال رئيس مجلس الإدارة الأفضل فى منح قروض التمويل العقارى داخل مصر.
وأعرب عمرو كمال رئيس مجلس إدارة البنك العقارى المصرى العربى عن شكره وتقديره لمنظمة Global business outlook على اختيار البنك لنيل هذه الجائزة وعن بالغ فخره وسعادته بهذه الشادة والتكريم الدولى التى وإن دلت فإنها تدل على نجاح خطط التطوير والإصلاح التى انتهجها ووضع حجر الأساس بها مجلس إدارة البنك وأن البنك يسير بخطى ثابتة منذ أن تولى مجلس الإدارة المسئولية فى أكتوبر 2017.
واستطاع فى غضون أقل من سنة أن يبدأ فى جنى ثمار خطط التطوير والإصلاح  ليس فقط على مستوى القطاع العقارى، ولكن على جميع الأنشطة كقروض الشركات وتسويق منتجات التجزئة المصرفية، فضلا عن البدء فى تطوير الفروع وشبكة تكنولوجيا المعلومات والصراف الآلى  ليصبح البنك العقارى المصرى العربى  بنكا تجاريا عقاريا استثماريا يقدم خدمات واستشارات بنكية مبتكرة متميزة.