الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لاسارتى: «لسه بدرى على الدورى»

لاسارتى: «لسه بدرى على الدورى»
لاسارتى: «لسه بدرى على الدورى»




أكد مارتن لاسارتي، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، أن الفريق أغلق صفحة الخسارة أمام بيراميدز أمس الأول فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين على إستاد الدفاع الجوى والمؤجلة من الجولة الثامنة فى بطولة الدورى الممتاز.
وقال لاسارتي: إن الفريق يجب أن يتعلم من الأخطاء التى حدثت فى مواجهة  بيراميدز، ولكن عليه أيضا التفكير فيما هو قادم، خاصة أن الفريق يخوض مباراة رسمية فى الدورى يوم الثلاثاء المقبل أمام سموحة، يسعى خلالها الأهلى للعودة من جديد إلى الانتصارات.
وأشار لاسارتى إلى أن الأهلى أمامه مشوار طويل فى الدوري، واللقب لم يحسم بعد. وهناك أمثلة كثيرة فى عالم كرة القدم، والبطولة لم تصل بعد لمنتصفها، وهناك أشياء كثيرة وعمل مستمر من أجل تجاوز هذه المرحلة والعودة بقوة.
وأوضح الأوروجوياني، أن الفريق أدّى بشكل جيد فى الشوط الأول من مباراة بيراميدز، أول أمس، ولكن كان هناك أخطاء كثيرة فى الشوط الثاني، أفقدت الأهلى السيطرة على المباراة.
وأضاف لاسارتى: «من الطبيعى ألا نكون سعداء بالنتيجة خصوصًا وأن الأهلى كان فى حاجة إلى تحقيق الفوز فى مباراة أمس الأول، ولكن علينا أن نغلق ملف هذه المواجهة والتركيز فيما هو قادم».
وأوضح: «هناك أخطاء جماعية للفريق، وأخرى فردية يجب تصحيحها فى الفترة المقبلة، مؤكدًا أن الأهلى فريق كبير ويتطلب منا عملًا كثيرًا.
وبسبب الإصابات وكثرتها والغيابات أعتقد أنه يستوجب علينا العمل وبقوة فى المرحلة القادمة».
وكان الأهلى قد خسر 1-2 أمام بيراميدز، أمس الأول، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على استاد الدفاع الجوى ضمن مؤجلات الجولة 8 من مباريات الدورى العام.
وخضع وليد أزارو، مهاجم الفريق، لفحص لتحديد فترة غيابه عن الملاعب وبرنامجه العلاجى والتأهيلى الذى يخضع له بعد تعرضه لإصابة أول أمس خلال مشاركته فى مباراة بيراميدز.
واشتكى أزارو، من إصابة فى العضلة الضامة، ولم يستطع أن يكمل مباراة  بيراميدز، وخرج بصحبة طبيب الفريق خالد محمود، وشارك مروان محسن، بديلاً له فى الشوط الثاني.
وخاض الفريق مباراة ودية، عصر أمس السبت، أمام جمهورية شبين وذلك استعدادًا لمواجهة سموحة المقرر لها الثلاثاء القادم فى الدوري.
ويرغب الجهاز الفني، بقيادة مارتن لاسارتي، فى تجهيز عدد من اللاعبين الذين لم يتواجدوا فى مباراة بيراميدز، من أجل تجهيزهم فى الفترة المقبلة.