الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عبدالله السعيد .. عاد لينتقم

عبدالله السعيد .. عاد لينتقم
عبدالله السعيد .. عاد لينتقم




جاءت عودة عبد الله السعيد لاعب أهلي جدة السعودي السابق إلى الدوري المصري من جديد عبر بوابات نادي بيراميدز والمشاركة فى لقاء الأهلى بمثابة مفاجأة للجميع خاصة مع التكتم الشديد حول الصفقة التى تم الكشف عنها قبل المباراة بـ 24 ساعة.
ولم يكن يظن البعض أن حسام حسن المدير الفنى لفريق بيراميدز سيدفع بالسعيد أساسيا فى لقاء الأهلى خاصة وأن اللاعب وصل صباح يوم المباراة, لكن راهن العميد على السعيد وكان رهانه فى محله بعدما تألق اللاعب وقاد بيراميدز لتحقيق الفوز على المارد الأحمر وأحرز هدفًا فى شباك محمد الشناوى وصنع أكثر من فرصة كادت أن تزيد فارق الأهداف لصالح فريق بيراميدز.
وجاء تألق السعيد مع بيراميدز وإحرازه هدفا فى شباك الأهلى ليكون بمثابة الانتقام للاعب من إدارة الأهلى التى أصرت على بيعه وعدم ارتدائه فانلة الأهلى مجددا على خلفية توقيعه للزمالك سراً مقابل 40 مليون جنيه  فى صفقة أطلق عليها إعلاميا بـ«صفقة القرن».
وبرر السعيد توقيعه للزمالك وقتها بنشوب خلافات بينه وبين إدارة الأهلي حول القيمة المالية للعقد, حيث عرضت إدارة الاهلى على السعيد 8 ملايين جنيه فقط للتجديد فى الوقت الذى تعاقدت فيه مع صلاح محسن من إنبى مقابل 40 مليون جنيه.  
وبعد تدخل المستشار تركي آل الشيخ جدد السعيد عقده مع الأهلي مجددا رغم توقيعه للزمالك .. وظهر السعيد بقميص الأهلي مع آل الشيخ وأحمد فتحي وحسام غالي قبل أيام من مؤتمر رئيس الزمالك الذي أعلن خلاله توقيع اللاعب لفريقه, وأعلن الأهلي بعدها عرض اللاعب للبيع أو الإعارة ورفض استمراره بقميص المارد الأحمر.
ويعد هدف عبدالله السعيد فى شباك الأهلى ثانى هدفا له فى شباك  المارد الأحمر, حيث كان أول أهدافه فى مرمى الفريق الأحمر عندما كان لاعبًا فى الإسماعيلى، بتاريخ 7 يناير 2007، حينما خسر الأهلى وقتها مباراة الدور الأول بالدورى من الإسماعيلي بثلاثة أهداف دون رد، وكانت تلك المباراة صدمة لجمهور الأهلى عندما خسر الفريق الأحمر من الدراويش بثلاثية محمد فضل «هدفين» وعبدالله السعيد «هدف»..  وبذلك يكون هدف عبد الله السعيد الذى قاد به بيراميدز للفوز على الأهلى أول هدفا له فى شباك الفريق الأحمر بعد ما يقرب من 12 عاما.