الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يفرج عن المستحقات

الزمالك يفرج عن المستحقات
الزمالك يفرج عن المستحقات




قرر مسئولو الزمالك صرف مكافآت مضاعفة للاعبى الفريق الأول بعد الفوز على الاتحاد السكندرى بثلاثية مقابل هدف فى إطار مباريات الجولة ١٩ لمسابقة الدوري، ووصول الفريق إلى النقطة 41 بجدول المسابقة، فى ظل المنافسة القوية على البطولة فى الموسم الحالي.
وكانت مباراة الاتحاد تحظى باهتمام كبير من مسئولى القلعة البيضاء خاصة وأن الفريق السكندرى سبق وأقصى الزمالك من البطولة العربية فى وقت سابق.
ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بميت عقبة لمواجهة اتحاد طنجة المغربي.
ويتصدر سباق الهدافين ثنائى الزمالك محمود علاء مدافع الفريق ومحمود عبدالمنعم «كهربا» صانع الألعاب برصيد 9 أهداف لكل منهما بالتساوى مع حسام باولو مهاجم الداخلية والمعار من نادى الزمالك بنفس الرصيد.
وقرر نادى الزمالك تقديم مهاجمه الجديد خالد بوطيب لوسائل الإعلام والجماهير، اليوم الاثنين، بعد إتمام جميع التفاصيل الخاصة بالعقد الذى سيربط اللاعب المغربى بالنادى لثلاث سنوات ونصف، فى أبرز صفقات ميركاتو الشتاء.
من جهة أخرى رفض مسئولو نادى الزمالك الاستغناء النهائى عن المغربى حميد أحداد مهاجم الفريق وذلك حال التعاقد مع لاعب أجنبى جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وتمسك مسئولو الزمالك بخروج اللاعب على سبيل الإعارة فقط حتى نهاية الموسم الجارى مع إعادته من جديد إلى الفريق بداية الموسم القادم لثقتهم فى قدراته وإمكانياته.
ورحل الكونغولى كابونجو كاسونجو إلى صفوف الوحدة السعودى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى, وقام مسئولو الزمالك بقيد المغربى خالد بوطيب مهاجم الفريق الجديد بدلًا منه.
ورغم ثقة إدارة الزمالك فى قدرات أحداد لكن السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق له وجهة نظر أخرى ويتحفظ على مشاركة اللاعب لعدم قناعته به فى مركز المهاجم الصريح.
كما رفض مسئولو نادى الزمالك نهائيًا مناقشة أى عروض للتونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن للفريق بعد العروض الشفهية التى جاءت لهم من بعض الأندية السعودية فى الأيام الماضية.
وجاء قرار إدارة الزمالك باستمرار اللاعب مع الفريق ورفض أى عروض مهما كانت الإغراءات المالية وتأجيل مناقشتها إلى نهاية الموسم الجارى بسبب حاجة الفريق إلى النقاز بسبب النقص العددى الموجود فى الجبهة اليمنى ومشاركة اللاعب بصورة مستمرة مع الفريق وحجز مكانه على حساب حازم إمام.