السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«أورانج» تتوقع استعادة الربحية فى 2019

«أورانج» تتوقع  استعادة الربحية فى 2019
«أورانج» تتوقع استعادة الربحية فى 2019




من جانبه يرى المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي لشركة «أورنج مصر» أن مصر لديها فرصة واعدة فى تقديم خدمات الـIT offshoring على صعيد أنشطة مراكز الكول سنتر والتعهيد، منوها بخطة الشركة لزيادة عدد خدمات القيمة المضافة VAS المقدمة للعملاء خلال العام المقبل بنسبة 20٪.
تتوقع شركة «أورانج مصر» استعادة الربحية خلال العام المقبل، بعدما حققت نموًا ملموسًا فى نتائج أعمالها بالربع الثالث من 2018، بنسبة بلغت 8٪ مقارنة بالربع الذى سبقه.
وحدد شاكر بداية عام 2019 موعدًا لتقديم الشركة خدمات الهاتف الثابت الافتراضى لتتحول بذلك إلى مشغل اتصالات متكامل، معتبرًا أن الفرصة الاستثمارية تكمن فى الاشتراكات التجارية B2B.
وأوضح أن الشركة ستلعب دورًا كبيرًا فى نشر خدمات الشمول المالى بالتعاون مع الحكومة اعتمادًا على خبراتها التى تنظر إلى الموبايل كأسهل طريق للوصول إلى العملاء، معتبرًا أن نسبة العائد على الاستثمار فى خدمات تحويل الأموال عبر المحمول «أورنج مونى» ما زالت صغيرة مقارنة بحجم التكلفة.
وتابع أن استراتيجية «أورنج» تسعى أيضًا للتركيز على حلول المدن الذكية «SMART CITIES» فى المدن الجديدة مثل العاصمة الإدارية والجونة، من خلال تقديم خدمات التريبل بلاى TRIPLE PLAY (صوت - صورة - بيانات) فى أكثر من 16 تجمعًا سكنيًا حاليًا.