الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«بوطيب» بـ 30 مليونًا

«بوطيب» بـ 30 مليونًا
«بوطيب» بـ 30 مليونًا




كشف رئيس نادى الزمالك عن تفاصيل عقد المغربى خالد بوطيب المنضم حديثًا للفريق مع الزمالك معلنا أن العقد يمتد لثلاثة مواسم ونصف الموسم بمليون ونصف المليون يورو . وأضاف رئيس القلعة البيضاء خلال مؤتمر تقديم اللاعب أمس الاثنين أن قيمة الصفقة كاملة من خزينة نادى الزمالك دون دعم من الخارج.
كما أشار إلى أن السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك رفض التعاقد مع ظهير ايسر، كاشفا عن أن أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة يجهز لصفقة قوية يرفض الإفصاح له عنها.. معلقًا: «لو خلصها هديله جائزة». من جهة أخرى تلقى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك وعدًا من مسئولى القلعة البيضاء بصرف مكافآت خاصة لحال تجاوز عقبة اتحاد طنجة والوصول إلى دور المجموعات.
وتعهد مسئولو نادى الزمالك فى حديثهم مع اللاعبين بصرف مكافآت مضاعفة عما هو منصوص عليه فى اللائحة، وذلك بغرض تحفيزهم على الفوز. وكان الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك استقر على سفر بعثة الفريق الأبيض إلى المغرب يوم الخميس المقبل استعدادا لمواجهة اتحاد طنجة المغربى المقرر لها يوم الأحد المقبل فى ذهاب دور الـ32 المكرر للكونفدرالية الأفريقية.
ويستأنف الفريق تدريباته اليوم استعدادًا للمباراة المقبلة أمام اتحاد طنجة المغربى المقرر له يوم الأحد المقبل فى ذهاب دور الـ32 المكرر للكونفدرالية الأفريقية، ومن المقرر أن يقام لقاء العودة فى القاهرة أحد أيام 18 أو 19 أو 20 يناير الجاري. وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادى فوزا غاليا ومستحقا على نظيره الاتحاد السكندرى بثلاثة أهداف لهدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة 19 بالدورى الممتاز. أصبح محمد مجدى «أفشة» لاعب وسط بيراميدز، على أعتاب الانضمام إلى الزمالك، فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد المفاوضات المكثفة التى تمت خلال الساعات الماضية. وكشفت مصادر داخل الزمالك أنه تم الاتفاق على انضمام محمد مجدى للفريق الأبيض عقب مباراة بيراميدز مع المصرى البورسعيدى اليوم الثلاثاء، فى مسابقة الدورى الممتاز. ويسعى الأبيض لتدعيم وسط ملعبه بلاعب يجيد الأدوار الهجومية وصناعة اللعب، فى ظل وجود يوسف أوباما بمفرده، وابتعاد محمد إبراهيم عن مستواه، وعدم قناعة كريستيان جروس، مدرب الفريق، بقدرات أحمد مدبولي. «أفشة» طلب الرحيل عن بيراميدز، بعد التعاقد مع عبد الله السعيد، واقتراب الفريق من ضم لاعب أجنبى فى نفس المركز.