السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

منزل فيلم «Bird Box» يتحول لمزار سياحى!

منزل فيلم «Bird Box» يتحول لمزار سياحى!
منزل فيلم «Bird Box» يتحول لمزار سياحى!




بعد أن حقق فيلم Bird Box نجاحًا كبيرًا منذ أن عُرض عبر شبكة نتفليكس، تحول المنزل الذى كان بطلًا رئيسيًا فى الأحداث، والذى لجأت له النجمة ساندرا بولوك إلى مزار سياحى.
ويأتى الجمهور إلى المنزل فى مونروفيا، التى تبعد حوالى 20 ميلاً إلى الشمال الشرقى من لوس أنجلوس، لالتقاط الصور فى الخارج، ووفقا لـ TMZ، تم دفع مبلغ 12 مليون دولار للحصول على مشاهد فى المنزل، والتى يتم فيها إخفاء العديد من الشخصيات الرئيسية من قوة الشر فى أحداث الفيلم.
حيث يظهر فى المنزل الدرج الحجرى المميز فى التصميم، وكذلك الجدران الحجرية المرصوفة بالحصى والمظلة الخشبية، وتلعب ساندرا بولوك دور الناجية بعد الكارثة التى تحدث، حيث تلعب دور الأم مالورى هايز التى ترافق طفلين إلى مجمع آمن بعد أن أدت هستيريا جماعية إلى قتل معظم السكان فى المدينة.
وفى حديثها مع شركة TMZ، قالت صاحبة المنزل: «كان عدد قليل من الزوار يظهرون لالتقاط الصور فى المنزل كل يوم، بما فى ذلك يوم عيد الميلاد، منذ إطلاق الفيلم فى 13 ديسمبر، كل من توقف لالتقاط صورة كان مهذبا للغاية، وبعضهم حتى قرع الباب لطلب الإذن»، كما كشفت صاحبة المنزل عن أنها لم تشاهد الفيلم ولا تملك حتى حساب Netflix.