الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأهلى «ناوى على إفريقيا»

الأهلى «ناوى على إفريقيا»
الأهلى «ناوى على إفريقيا»




بدأ النادى الأهلى تجهيز لاعبيه الجدد لمباراة فيتا كلوب الكونغولى التى تقام يوم السبت المقبل فى أولى مواجهات الفريق بدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا، حيث توجه ياسر إبراهيم للحاق بمعسكر الفريق الذى يمتد لموعد المباراة، وانتظر حسين الشحات إشارة الأهلى من أجل السفر بعد مشاركته أمس فى مران المستبعدين عن معسكر الإسكندرية والذى أقيم فى ملعب التتش.
وقال خالد الدرندلى، أمين صندوق النادى الأهلى، أن جميع الصفقات تمت بتمويل من ميزانية النادى فقط، ولم يتحمل أى شخص سواء مسئول أو مشجع أو محب من داخل أو خارج مصر لأى مليم، وأنه يهنئ جماهير النادى بالصفقات الجديدة والكبيرة التى أبرمها الأهلي، ولكن تبقى التهنئة الأكبر عندما يتوج الفريق ببطولة دورى أبطال إفريقيا، وهو الهدف الذى يسعى إليه ويبحث عنه مجلس الإدارة وكل عاشق ومحب للنادى.
وقال الدرندلى: الفترة الماضية شهدت ضغوطا كبيرة خاصة أن جماهير النادى الأهلى لا تقبل سوء الفوز، وأنت تريد أن تعوض وتبنى فريقا جديدا، وبدأ العمل من أجل التعاقد مع صفقات تليق بالنادى الذى يبحث عن الفوز بكل بطولة يشارك بها.
وأشار أمين صندوق النادى، على أن الأهلى لديه إيرادات قوية من خلال أكبر عقد رعاية وبث فضائى وإيرادات 3 فروع  والفرع الرابع، ولذلك جاءت جميع الصفقات من داخل النادى.
وشدد الدرندلى، على ان مجلس إدارة النادى فى «ضهر» الكابتن محمود الخطيب، رئيس المجلس، والذى تابع كل كبيرة وصغيرة فى الصفقات التى تمت وتدخل بعلاقاته لحسم الصفقات، مع باقى منظومة العمل.
وأوضح أمين صندوق النادى، أن الأهلى أجرى صفقات داخل مصر، وهو أمر سهل، ولكن الأمر الأصعب هو التعامل مع الصفقات الخارجية والتى احتاجت إلى إجراءات مختلفة فى التعامل، ولكن فى النهاية المجلس نجح فى عقد صفقات مميزة تليق باسم الأهلى.