الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«السعيد» مفاجأة الزمالك للأهلى الموسم المقبل

«السعيد» مفاجأة الزمالك للأهلى الموسم المقبل
«السعيد» مفاجأة الزمالك للأهلى الموسم المقبل




أعلن مجلس إدارة الزمالك أن عبدالله السعيد لاعب بيراميدز سينتقل إلى صفوف الفريق الموسم المقبل (2019-2020).
وقال رئيس الزمالك»عبدالله السعيد سينتقل إلى الزمالك الموسم المقبل، دون توضيح أى تفاصيل أخرى.
وأضاف، «نجحت فى الحصول على توقيع السعيد الموسم الماضى وهو أقوى لاعب فى صفوف الأهلى لكى أحرق قلبه، وذلك رداً على جلوس محمود الخطيب للتفاوض مع أحمد الشناوى حارس الزمالك وقتها قبل مباراة القمة بـ 48 ساعة، وخسر الزمالك المباراة بأخطائه».
وتابع «تركى آل الشيخ (الرئيس الشرفى السابق للأهلي) هو من نجح فى إقناع عبدالله السعيد بالتجديد للأهلى وليس مسئولى الأحمر، وفى النهاية خرج للاحتراف فى السعودية دون الاستفادة منه وهو نجاح لنا».
وكان عبدالله السعيد رحل عن الأهلى الموسم الماضى بعد أزمة توقيعه للزمالك، وانتقل إلى أهلى جدة السعودى ومنه إلى بيراميدز فى صفقة مفاجئة.
الزمالك يستعد لمواجهة اتحاد طنجة المغربى يوم الأحد فى المغرب فى ذهاب دور الـ 32 الثانى من كأس الكونفدرالية.
رئيس نادى الزمالك قال: «كهربا كان مظلوما فى عقده مع الزمالك. تلك ليست قيمة اللاعب، ورغبت فى شد أذن كهربا بهذا العقد واللاعب أثبت مدى احترامه والتزامه».
وواصل «ومن هنا سيتم تغيير عقد كهربا ويصبح بقيمته. كهربا يستحق الأفضل، والتزام اللاعب واضح فى أرضية الملعب وسيتم تعديل عقده عقب عودة الزمالك من المغرب» .
حذرت إدارة الكرة بنادى الزمالك، لاعبى الفريق الأبيض من المنشورات الخاصة بهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بعد بعض الأحداث الأخيرة خاصة أن مجلس إدارة النادى قرر من قبل منع أي تصريحات للاعبين عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.
ووفقًا لمصدر مطلع بالزمالك، جاء التحذير من قبل إدارة الكرة بالزمالك، بعد واقعة مطالبة كهربا صانع ألعاب الفريق بزيادة قيمة عقده بإعادة نشر تغريدة عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر» وتدرس إدارة الكرة بالنادى الأبيض توقيع عقوبات على من يخالف القرار الصادر داخل الفريق بعدم استخدام مواقع التواصل الاجتماعى؛ وفقًا للائحة الفريق دون الإعلان عن تلك العقوبات.
وعلى صعيد متصل وافق مسئولو نادى الزمالك على إعارة الثلاثى خليل حجي» نيمار»، ومحمود حسن، ثنائى فريق الشباب، ويوسف علي، المنضم مؤخرا إلى القلعة البيضاء من الاتصالات، إلى نادى بتروجت فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
ورفض النادى الأبيض إعارة أى من الثلاثى محمد إبراهيم أو محمد عنتر أو أحمد مدبولي، للفريق البترولى فى الفترة الحالية، فى ظل تمسك جروس المدير الفنى للزمالك باللاعبين.