الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يضع «خلطة» إسقاط مازيمبى

الإسماعيلى يضع «خلطة» إسقاط مازيمبى
الإسماعيلى يضع «خلطة» إسقاط مازيمبى




يواصل فريق الكره للنادى الاسماعيلى تدريباته استعدادا لملاقاة مازيمبى بعد غد بالجولة الافتتاحية لدور المجموعات بدورى ابطال افريقيا وذلك بمدينة لويومباشى الكونغولية ويتطلع الدراويش لجمع اكبر عدد من النقاط فى مجموعة الموت التى تضم أندية مازيمبى والأفريقى التونسى وشباب قسطنطينة الجزائرى للتأهل للدور المقبل وقد نشبت عدة مناوشات بين جماهير مازيمبى الكونغولى وبعثة الدراويش منذ وصولها وخلال المران الا ان اللاعبين التزموا ضبط النفس والتركيز فقط على المباراة.
ويطمح البلجيكى سيدومير يانيفسكى المدير الفنى فى استغلال صفقات الدراويش الجديدة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام مازيمبي.
وقال المدرب: حرصنا علي اعداد الفريق وسنستمر فى ذلك خلال المعسكر الذى سيتواجد فيه الفريق فى الكونغو لمزيد من التفاهم والانسجام بين اللاعبين والوافدين الجدد  لاسيما ان مواجهة فريق مازيمبى على ملعبهم ووسط جماهيرهم ستكون صعبة للغاية  ونتفهم ذلك ولكن اللاعبين قادرون على الفوز والعودة بثلاث نقاط والدخول فى المنافسة من بداية جولات المجموعة .
كما اطمأن الجهاز الفنى على اللاعب كريم بامبو بعد تعرضه لوعكة صحية عقب استقلال الطائرة وتم اسعافه من خلال الجهاز الطبى والذى اصبح فى حالة جيدة للغاية تسمح له بالمشاركة فى اللقاء حسب رؤية الجهاز الفنى.
قد تسببت الانتخابات الرئاسية فى الكونغو بانقطاع خدمة الانترنت عن مقر اقامة بعثة الدراويش وذلك فور وصولها مدينة «لوبومباشى» الكونغولية مما أدى الى غياب التواصل بين اللاعبين وذويهم.
على جانب آخر اشترط مسئولو إدارة الإسماعيلى فى العقد المبرم مع اللاعب النيجيرى أوداه مارشال الوافد من انبى مؤخرا لمدة موسمين ونصف الموسم مقابل ستة ملايين جنيه إجراء فحوصات دورية على القلب بعد الشائعات التى ترددت عن معاناته الصحية رغم اطمئنان الادارة عليه بعد أجراه كشفا طبيا دقيقا بمستشفى جامعة قناة السويس التخصصى والتى اثبتت سلامته من وجود أى متاعب بالقلب.
كما عقد ابراهيم عثمان رئيس النادى جلسة مع محمد خلف رئيس لجنة التسويق والتعاقدات ونائبه نهاد حجاج استعرضوا خلالها أسماء اللاعبين المستغنى عنهم مثل عصام الحضرى والغانى ريتشارد بافور وعلاء عبد العظيم وأحمد على وسليم عبد الخالق والكاميرونى كريستوفر ماندوجا لإفساح مقاعدهم بالقائمة المحلية لقيد الوافدين الجدد.