الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«فدائى» فلسطين يسعى إلى إحراج «كانجرو» أستراليا

«فدائى» فلسطين يسعى إلى إحراج «كانجرو» أستراليا
«فدائى» فلسطين يسعى إلى إحراج «كانجرو» أستراليا




تشهد فعاليات اليوم السابع من بطولة كأس آسيا، ثلاث مواجهات مصيرية بين منتخبات أستراليا وفلسطين فى المجموعة الثانية، والفلبين والصين، قيرغستان وكوريا الجنوبية فى المجموعة الثالثة.

ويدخل المنتخب الفلسطينى المواجهة الثانية له فى البطولة وبجعبته نقطة من تعادله التاريخى مع المنتخب السوري، إذ يأمل «الفدائى» فى تحقيق إنجاز شقيقه الأردنى الذى تغلب على أستراليا فى أولى مفاجآت البطولة الآسيوية.
بينما يطمح حامل اللقب «كانجرو» أستراليا فى تعويض خسارته بالعودة إلى أجواء البطولة والحفاظ على آماله فى تخطى دورى المجموعات والمنافسة على الاحتفاظ باللقب الآسيوى.
وفى المجموعة الثالثة، يسعى «التنين» الصينى إلى تأكيد صعوده المبكر إلى الدور الثانى من بوابة منتخب الفلبين الذى أحرج كوريا الجنوبية فى المباراة الأولى، رغم خسارته بهدف وحيد، والذى يأمل فى تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب الصين بقيادة المحنك الإيطالى مارشيلو ليبي.
وتشهد نفس المجموعة، لقاء تعد نتيجته معروفة مسبقا، إذ سيلتقى منتخب «النمور» الكورية صاحب الخبرة الدولية الكبيرة أمام الوافد الجديد على البطولة قيرغستان صاحب طموحات المشاركة الأولى فى البطولة، والذى يسعى إلى الظهور بشكل يحفظ ماء وجه الصعود المجيد للعرس الآسيوى.
فى المقابل يسعى منتخب كوريا الجنوبية إلى تأكيد صعوده مبكرًا حتى يتفادى حزبة برما أمام منتخب الصين فى اللقاء الأخير الذى سيجمع المنتخبين فى آخر لقاءات المجموعة الثالثة.