الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«Realme» تطرح هاتفى «Realme C1» و«Realme 2 Pro» فى السوق المصرية

«Realme» تطرح هاتفى «Realme C1» و«Realme 2 Pro» فى السوق المصرية
«Realme» تطرح هاتفى «Realme C1» و«Realme 2 Pro» فى السوق المصرية




طرحت شركة «Realme Egypt» المتخصصة فى صناعة الهواتف الذكية إصدارين من هواتفها الذكية فى السوق المصرية هما «Realme 2 Pro» و«Realme C1» على موقع التسوق الإلكترونى «جوميا»، ليمثل الهاتفان ​طفرة فى سوق الهواتف الذكية بمصر، خاصة بين فئة الشباب الذين يهتمون بالأداء القوى والتصميم العصرى جنبًا إلى جنب مع أحدث  التكنولوجيات وبأسعار تنافسية.
وقد تم الكشف عن أن هاتف «Realme 2 Pro» سيكون متاحًا باللونين الأسود والأزرق الجليدى وستأتى النسخة المطروحة بذاكرة عشوائية 8GB وذاكرة قراءة 128GB بسعر 4990 جنيهًا مصريًا ، أما بالنسبة لنسخة 4GB و 64 GB ستطرح بسعر 3790 جنيهًا مصرى على أن يتم طرح النسخة الأولى حصريًا بموقع جوميا يوم 14 يناير من الساعة 12 ظهرًا وحتى منتصف الليل.
أما «Realme C1» فتم تصميمه أيضًا باللونين الأسود والأزرق الداكن وسيتم طرحه حصريًا بموقع جوميا يوم 16 يناير ابتداء من 12 ظهرًا وحتى منتصف الليل بسعر2090 جنيهًا مصريًا.
وصرح أندرو نبيل، مدير العلاقات العامة والمتحدث الرسمى باسم «Realme Egypt» بأن «طرح الشركة للهواتف الجديدة فى السوق المصرية يأتى فى إطار خطتنا الاستراتيجية للتوسع فى منطقة الشرق الأوسط ونستهدف تحقيق طفرة فى هذا السوق التنافسية من خلال تحقيق معادلة تقديم منتج قوى وجذاب وعصرى بسعر مناسب لفئة الشباب».
ومن جانبها، صرحت شيرى دونج مدير التسويق فى شركة  «Realme​« بأن «Realme 2 Pro» و»Realme C1» يقدمان مميزات عديدة تتناسب مع متطلبات الشباب الذين يبحث عن القوة والأناقة والإمكانيات بسعر تنافسي..لذا نتوقع أن نتلقى طلبًا مكثفًا على الهاتفين من هذه الفئة التى درسنا متطلباتها بعناية شديدة ونرغب فى أن نقدم لها أفضل نموذج للهواتف الذكية».