الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هل يقابل أحمد سعد ريم البارودى فى العرض الخاص لـ«خطيب مراتى» ؟

هل يقابل أحمد سعد ريم البارودى فى العرض الخاص لـ«خطيب مراتى» ؟
هل يقابل أحمد سعد ريم البارودى فى العرض الخاص لـ«خطيب مراتى» ؟




يبدو أن المياه ستعود لمجاريها مجددا بين الفنان أحمد سعد وطليقته ريم البارودي، وذلك بعد أن طرح المخرج أحمد عفيفي، الأفيش الدعائى التشويقى الأول لفيلم «خطيب مراتي»، وهو أول فيلم سينمائى من نسختين الأولى ناطقة بطولة ممثلين محترفين، والأخرى بلغة الإشارة، بطولة ممثلين من الصم وضعاف السمع.
وكانت الشركة المنتجة لفيلم «خطيب مراتي» قررت طرحه فى دور العرض فى فبراير المقبل، والفيلم هو الأول للمخرج والمؤلف أحمد عفيفي.
وتردد خلال الأيام الماضية أن ريم البارودى وأحمد سعد على علاقة طيبة، ومن الممكن ان يظهر سويا خلال العرض الخاص للفيلم، ولكن حتى الآن لم يتم التأكيد على حضورهم للعرض الخاص .
وسيتم عرض نسختين من الفيلم فى الوقت نفسه، أحدهما ناطق بطولة الفنانين أحمد سعد ومحمد كريم وريم البارودى وإيهاب فهمى والوجه الجديد الفنانة التونسية إيمان العميرى وندا عادل وليلى حسين ووائل العونى والفنان الراحل محمد متولى ومى صالح ونهال عنبر ومحمد غنيم، ويشارك فى النسخة الناطقة صفوت حسن وهو من ممثلى الصم.
والنسخة الثانية من الفيلم بلغة الإشارة أبطالها من الصم وضعاف السمع، هم محمد طارق ومصطفى هاشم وهاجر جمال (مادونا) وسيلفيا سامى وأحمد رجال ودعاء السيد وأحمد جمال ومجدى محمد وفوزية على وسوزى سويلم وأسامة يوسف، ويشارك فى هذه النسخة من الممثلين المحترفين كل من ندا عادل وحسن حرب.
وسيتم عرض النسختين فى نفس الوقت فى قاعتين مختلفتين فى تجربة تحدث للمرة الأولى عالميا.