الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

متى يعود «رمضونا» للوقوف على الكورة؟!

متى يعود «رمضونا» للوقوف على الكورة؟!
متى يعود «رمضونا» للوقوف على الكورة؟!




مازالت جماهير الأهلى تتذكر مهارات وفنيات النجم الكبير رمضان صبحى الذى عاد مؤخرا الى بيته الأحمر على سبيل الإعارة قادما من هيدرسفيلد تاون حيث الدورى الأقوى فى العالم.
ومنذ عودة النجم الكبير ومشاركته فى لقاءات الأهلى لم يهز اللاعب الشباك أو حتى يظهر بالمستوى المنتظر منه كواحد من أفضل لاعبى الكرة المصرية خلال السنوات الأخيرة الأمر الذى دفع مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلى للجلوس مع اللاعب بشكل منفرد خلال الأيام الأخيرة وطالبه بضرورة بذل المزيد من الجهد. جماهير الأهلى مازالت تنتظر فى ظل ثقة كبيرة بإمكانات اللاعب الذى سبق له الوقوف على الكرة فى مبارتى الزمالك الأولى بدورى ٢٠١٥/٢٠١٤ حينها فاز الأهلى على الزمالك بهدفين وتسبب هذا الموقف بطرد حازم إمام كابتن الأبيض فى نهاية المباراة وكررها مرة أخرى فى مبارة السوبر المصرى فى نفس العام وحينها كان الأهلى متفوقا على الزمالك ١/٣ وقام بالوقوف على الكرة واندلعت مشاجرات كبيرة داخل الملعب ما أدى الى انسحاب الحكام من الملعب وكادوا يلغون المباراة لولا تدخل العقلاء.
ورغم إن وقوف اللاعب على الكرة كان سلوكا مشينا إلا أن بعض جماهير الأحمر وتحديدا على السوشيال ميديا يرون فى ذلك دليلا على مهارات اللاعب العالية ومرونته الكبيرة.