الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«مصطفى محمود»: مشروعات تنموية للغارمات

«مصطفى محمود»: مشروعات تنموية للغارمات
«مصطفى محمود»: مشروعات تنموية للغارمات




أكد الدكتور أحمد الخربوطلى رئيس مجلس إدارة جمعية مصطفى محمود أن الجمعية ستشارك بقوة فى مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى (حياة كريمة) والتى أطلقها أول العام الجديد لتحقيق أكبر استفادة للقرى الأكثر فقرًا فى عام ٢٠١٩.
وقال الخربوطلى: إن جمعية مصطفى محمود كان لها نصيب كبير فى هذه المبادرة, إذ تقدمت بمبادرات رائعة فى كثير من المجالات التى تشتهر بها من العلاج , إجراء العمليات الجراحية والقوافل الطبية المتميزة, بالإضافة الى عمليات العيون والمساهمة فى عمليات زرع القوقعة وتجهيز الأجهزة التعويضية والكراسى المتحركة.
كما قامت أيضًا جمعية د.مصطفى محمود بالمشاركة الفعالة فى الأنشطة الأخرى التى ستتضمنها مبادرة الرئيس فى مجالات السلات الغذائية وتوصيل المياه للمساكن غير المزودة بالخدمات, وكساء الأطفال, بالإضافة إلى مساعدة الغارمات ومشاريع التنمية المستدامة.
وأشار إلى أن الجمعية افتتحت منذ فترة أول مشغل تفصيل وخياطة للسيدات الأولى بالرعاية بمحافظة الوادى الجديد بالتنسيق مع المحافظة ومديرية التضامن الاجتماعى, وذلك فى إطار مساعدة الأسر فى توفير فرص عمل.
وأشار إلى أن المشروع يهدف لمساعدة السيدات من الأسر المستحقة فى إيجاد فرص عمل, وأن الجمعية تدعم المشروع من خلال شراء منتجات المشغل خاصة الشنط التى سوف تستخدم لتعبئة المواد الغذائية فى شنط رمضان, كما سيتم توفير أوجه الرعاية لهؤلاء السيدات العاملين بالمشغل.