السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

آرسنال يجد «دوبلير أوزيل» فى ميونيخ

آرسنال يجد «دوبلير أوزيل» فى ميونيخ
آرسنال يجد «دوبلير أوزيل» فى ميونيخ




يسعى آرسنال الإنجليزى لتعزيز خط وسط ميدانه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وتعويض الألمانى مسعود أوزيل الذى انخفض مستواه بشكل كبير منذ بداية الموسم الحالي.
وقالت صحيفة «ديلى ميل» البريطانية: إن آرسنال وضع الكولومبى خاميس رودريجيز ضمن قائمة تعاقداته المحتملة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
ولفتت الصحيفة إلى أن الفريق اللندنى يفكر فى استعارة رودريجيز للأشهر الستة المقبلة، وسوف تكون تكلفته فى هذه الحالة 3 ملايين إسترلينى فقط.
ويلعب رودريجيز حاليًا فى بايرن ميونخ الألمانى فى صفقة إعارة لمدة عامين كلفت خزائن البافارى 11.5 مليون إسترليني، مع خيار الشراء مقابل 39.5 مليون عندما تنتهى فترة الإعارة بنهاية الموسم الحالي.
ويعانى رودريجيز من قلة المشاركة مع المدرب الحالى لبايرن ميونخ، نيكو كوفاتش، علمًا بأن كارلو أنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ السابق هو من تعاقد مع اللاعب.
وأفادت الصحيفة أن بايرن ميونخ سيترك رودريجيز إذا دفع آرسنال 3 ملايين إسترليني، والتى ستكون من حق ريال مدريد خلال آخر 6 أشهر من إعارته.
يذكر أن أوناى إيمرى مدرب آرسنال أكد فى تصريحات سابقة أن فريقه لا يستطيع دفع ثمن لاعبين فى الشتاء الحالي، بينما يستطيع الحصول على لاعبين على سبيل الإعارة.