الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

3 محاذير لنجوم الزمالك قبل مواجهة طنجة

3 محاذير لنجوم الزمالك قبل مواجهة طنجة
3 محاذير لنجوم الزمالك قبل مواجهة طنجة




لا صوت يعلو فى الزمالك فوق مباراة اتحاد طنجة المغربى المقرر إقامتها يوم السبت المقبل فى إياب دور الـ32 مكرر من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.
وحرص الجهاز الفمى للزمالك على توجيه عدة محاذير للاعبين قبل المباراة، وعلى رأسها عدم التسرع والابتعاد عن التوتر خاصة أن المباراة مصيرية لاسيما بعد أن انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبى بيبن الفريقين وهو ما يصعب المباراة.
وثانى التحذيرات هى عدم الإنسياق وراء هتافات الجماهير، بل استغلال الهتافات الحماسية لجماهير القلعة البيضاء لزيادة حماسهم فى الملعب.
كما حرص الجهاز الفنى للزمالك، على تحذير اللاعبين من الحماس الشديد، الذى يكلف الفريق المزيد من البطاقات، بعد أن تقرر تعيين الحكم الجنوب أفريقى، فيكتور جوميز، الذى سبق وأن قام بطرد طارق حامد، فى مباراة الأبيض أمام اتحاد العاصمة الجزائرى، فى دورى أبطال أفريقيا، فى النسخة الماضية، وهو اللقاء الذى خسر فيه الأبيض بهدفين دون رد.
 فى سياق آخر يستضيف الزمالك فريق بيراميدز فى 24 يناير بمباراة مرتقبة يأمل معها الأول توسيع الفارق فى الصدارة بينما يسعى رجال المدرب حسام حسن لتقليص عدد النقاط مع الفارس الأبيض متصدر الدورى.
وكاد بيراميدز يقلص الفارق يوم الثلاثاء لكنه تعثر بالتعادل بنتيجة 1-1 أمام الإنتاج الحربى فى لقاء تألق فيه عامر عامر حارس الأخير.
ومن ناحية أخرى أعلن مجلس ادارة نادى الزمالك عن ترحيبه بانضمام المغربى حميد أحداد لاعب الفريق لنادى الوداد المغربى على صعيد الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير الجارى.
ومارس اللاعب ضغوطا على إدارة الزمالك من أجل الموافقة على رحيله فى ظل خروجه من حسابات الجهاز الفنى للفريق بقيادة السويسرى كريستيان جروس، فى ظل رغبته فى المشاركة فى المباريات.
وحاول أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة فى الزمالك، الضغط على اللاعب من أجل إقناعه بالبقاء مع منحه وعدا بالمشاركة ولكنه تمسك بالرحيل.
وكتب اللاعب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى «انستجرام»: «بحبكم والله شكرا لكم» واضعا صورة لجمهور الزمالك، فى رسالة وداع للجماهير البيضاء.