الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فى الفن.. كل شىء بالخناق

فى الفن..  كل شىء بالخناق
فى الفن.. كل شىء بالخناق




«الخناقات» العنصر الكيميائى الأساسى فى تفاعل العلاقات الحياتية، بين الناس بعضها وبعض، الأزمات التى تنتجها الخلافات نتائجها مختلفة.
تلك الخلافات التى كشفت للجمهور ما سعى الفنانون لإخفائه عنهم، فهناك من تنتهى معه الخناقة بنيران لا يمكن سوى لمطرقة القاضى اطفائها، وأخرى تظهر ما سعى الفنان بشدة لنفيه وانكاره.

 

«الخشاب» و«سعد» و«ريم»

المغنى الشعبى أحمد سعد والممثلة سمية الخشاب، أعلنا عن قصة حبهما بعد خلاف كبير نشب بين سعد وريم البارودى وصل للطلاق، وتردد أن الخشاب كانت سببا فى الخلافات ليخرجا فى أحد اللقاءات التلفزيونية، ويؤكدا أنهما مجرد أصدقاء ثم يكشفا خلال أيام عن زيجتيهما.

«شمس» و«الصغير»

من الحب ما قتل، عنوان الخلافات التى نشبت بين المطرب الشعبى سعد الصغير وزوجته الراقصة شمس، بسبب الغيرة، وتطور  الخناقات بينهما للضرب وتحرير المحاضر فى أقسام الشرطة، ليعلم الجميع أن سعد متزوج من شمس.

«الخطيب» و«خالد»

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعى صورة تجمع المخرج خالد يوسف بالكاتبة ياسمين الخطيب، أثارت جدلا كبيرا، لترد ياسمين بأنها كانت متزوجة من خالد فى فترة ما وانفصلا، واتهمت ناشرى الصور، التى لا تعيبهما، بالمرضى لأثارتهم أزمات لكلا الطرفين، فيما اكتفى خالد يوسف بالتعليق بأنه يتعرض لحملات شرسة ممنهجة وشائعات مغرضة تنال منه ومن عائلته.

«أنغام» و«عز»

خلاف النجم أحمد عز والفنانة زينة، كان له دور رئيسى فى الكشف للجمهور عن حجم علاقة عاطفية وصلت للزواج بين عز والمغنية أنغام، حيث أكدت النجمة ذلك فى أكثر من لقاء تليفزيونى.