الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مستحيلات فى الـ كورة

مستحيلات فى الـ كورة
مستحيلات فى الـ كورة




شيماء مصطفى وأية أشرف

تنفرد دائما كرة القدم بالاثارة والتشويق التى لايمكن أن تتوقع معها اى شىء ورغم ذلك هناك بعض الامور التى لايمكن أن تحدث ابدا وتحققها يعد ضربا من الخيال.

ميسى بقميص مدريد

عندما تسمع اسم النجم الارجنتينى ميسى يأتى فى ذهنك مباشرة فريق برشلونة فهو يعد نجم نجوم البرسا والذى استطاع من خلاله أن يحصد العديد من الجوائز والبطولات الى ان أصبح أفضل لاعب كرة القدم بالعالم فهو يعتبر هذا الفريق بمثابة بيته الذى وقف بجانبه وتكفل بعلاجه من نقص هرمونات النمو الى أن أصبح فيما عليه الان فهو يقضى الان موسمة الـ14 مع البرسا ومن المستحيل أن تتخيله يوما بقميص ريال مدريد الد اعداء برشلونة واقليم كاتالونيا.

رونالدو
يعانى السمنة

يمتاز البرتغالى رونالدو نجم نجوم ريال مدريد سابقا ويوفنتوس حاليا بلياقتة البدنية العالية التى يصعب أن تجدها فى أى لاعب كرة بالعالم بالرغم من بلوغة ال33 من عمره ألا أن بالاحصائيات الطبية تجده شابا بالعشرينات فهو يتبع نظاما غذائيا ورياضيا تجعلك لاتتوقع لة سن معين لاعتزاله ولايمكن أن يعانى يوما ما من السمنة.

الخطيب رئيسا للزمالك

بيبو محمود الخطيب أسطورة النادى الاهلى ورئيسه حاليا والمولع بحبه الشديد للقلعة الحمراء من سابع المستحيلات إن يصبح يوما ما رئيسا أو مسئولا فى المنافس والغريم التقليدى الزمالك.

بيكهام يكره فيكتوريا  

بيكهام أسطورة مانشستر وريال مدريد السابق المعرف بوسامتة وأناقتة وعشقة للجميلات يرتبط اسمة دائما باسم زوجتة فيكتوريا بالرغم من الشائعات الكثيرة التى تتكلم عن مغامراته العاطفية وايضا حول فيكتوريا نفسها الا إن الثنائى لديه درجة من الثقة تجعل من انفصالهما شيئا عسيرا.