الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

حماقى وأصالة ورزان نجوم عيد الحب

حماقى وأصالة ورزان نجوم عيد الحب
حماقى وأصالة ورزان نجوم عيد الحب




أيام قليلة تفصلنا عن موسم غنائى مهم ينتظره الكثيرون من محبى الطرب والأغانى التى تحمل الطابع الرومانسي، حيث يعتبر شهر فبراير من أكثر شهور العام طرحًا للأغانى الرومانسية ولذلك بسبب احتفال العالم أجمع بعيد الحب، والذى يتنافس خلاله الكثير من مطربى الوطن العربى على تقديم هذه النوعية من الأغانى.  
ويأتى فى مقدمة النجوم الذين قرروا المنافسة خلال فترة عيد الحب النجم محمد حماقى الذى قرر البدء فى طرح أغانى البومه الجديد واحدة تلو الأخرى بداية من الأسبوع المقبل على أن يكون فبراير هو الموعد النهائى لطرح «كل يوم من ده» الذى يعود به إلى الساحة الغنائية بعد غياب 3 أعوام تقريبا.

ويتعاون «حماقى» خلال الألبوم مع عدد من كبار الملحنين والشعراء مثل أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، محمد يحي، ونادر عبد الله، وما زال حائرًا فى اختيار أسماء بعض أغانى الألبوم الذى تبدأ شركة المحمول الراعية له طرحه عبر تطبيقها ليكون متاحًا يناير الجارى.
كما تستعد الفنانة أصالة نصري، لتصوير 3 أغان من ألبومها الغنائى الجديد على طريقة الفيديو كليب، وذلك بعد انتهائها مؤخرًا من تصوير أغنية «بنت أكابر» فى صحراء الفيوم، وهى الأغنية الأولى لها باللهجة الصعيدية، وتضع أصالة اللمسات النهائية على ألبومها الغنائى الجديد الذى انتهت من تسجيل 90% من أغانيه والمقرر طرحه فى شهر فبراير المقبل بالتزامن مع عيد الحب، ولم تستقر أصالة على اسم الأغنية التى سيحمل الألبوم اسمها، فى سياق متصل، تستعد أصالة لإحياء حفل غنائى ضخم يوم 15 فبراير المقبل، ضمن فعاليات مهرجان هلا فبراير بالكويت، وتحيى حفلًا غنائيًا آخر بمصر فى 22 فبراير المقبل، على مسرح مركز المنارة الدولى للمؤتمرات بالتجمع الخامس.
يضع الفنان اللبنانى رامى عياش حاليًا لمساته الأخيرة على مشروع إطلاق أولى مفاجآته الغنائية فى السنة الجديدة، والتى اختار لها اسم «يا سكاكر السكر»، وينوى طرحها للجمهور بالتزامن مع احتفالات عيد الحب.
ويبدأ عياش بالأغنية المنتظرة انطلاقة غنائية جديدة فى مشواره مع قرب انتهائه من كل أغنيات ألبومه الجديد الذى يفاجئ به محبيه خلال العام الجاري، وقرر تشويق الجمهور بإطلاق أغنية تلو الأخرى منه بشكل منفرد.
ويستعد المطرب إيهاب توفيق خلال الفترة المقبلة لتصوير كليب جديدة بعنوان»قصة حب»، كديو مع المطربة وصال فاضل، والمفاجأة أنها من كلمات محمد محيى، وألحان أشرف سالم، وتوزيع أحمد مجدى، وإخراج سيف الساحر، ومن المقرر أن يتم طرحها على عيد الحب.
وتستعد الفنانة اللبنانية مروى لإحياء أكثر من حفل غنائى خلال إجازة منتصف العام الدراسى وأيضًا فى عيد الحب، وذلك بعد غيابها عن حفلات ليلة رأس السنة هذا العام، وقد قررت التركيز فى الفترة المقبلة على طرح أغنيات جديدة بشكل منفرد «سينجل» بدلًا من انتظار تقديم ألبومات التى تتطلب وقتًا طويلًا، خاصة وأن طرح أغنية كل فترة أفضل بالنسبة للمطرب من أجل التواجد للجمهور بدلا من الغياب سنوات من أجل طرح ألبوم.  
انتهت الفنانة اللبنانية رزان مغربى من تصوير أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب من أجل طرحها فى عيد الحب المقبل، والأغنية من كلمات أحمد يوسف، وألحان وتوزيع أحمد عاطف، وتحمل الأغنية طابع هت ميوزك بشكل جديدة ومختلفة عن أعمال رزان الغنائية التى قدمتها من قبل.
وخرجت أنغام من موسم عيد الحب بعد تأجيل طرح ألبومها، ولم تحدد موعدًا لطرحه، فمازالت تعمل على بعض الأغانى ولم تنته من تسجيلها نظرًا لانشغالها بعدد من الحفلات التى تعاقدت عليها مؤخرًا.