الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى «عينه» ع المقاصة

الأهلى «عينه» ع المقاصة
الأهلى «عينه» ع المقاصة




قال محمد يوسف، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أن تصدر الأحمر قمة المجموعة الرابعة فى دورى أبطال إفريقيا، دفعه معنوية قوية على المستويين الإفريقى والمحلى، ونقطة انطلاق جديدة للفريق خلال المرحلة المقبلة من أجل حصد الألقاب خاصة فى وجود الجهاز الفنى الحالى بقيادة الاوروجوايانى مارتن لاسارتى.
وأشار يوسف، إلى أن التعادل الأخير للأهلى أمام الشبيبة أمر إيجابى، خاصة أن الفريق كان متأخرا بهدف، واستطاع العودة، وحصل على نقطة ليصل إلى 4 نقاط يتصدر بها قمة المجموعة الرابعة.
وشدد المدرب العام، على أن أجواء ملعب 20 أغسطس كانت صعبة، خاصة أن الملعب من النجيل الصناعى، إلى جانب وجود الجماهير التى ملأت المدرجات بحثا عن تحقيق نتيجة تاريخية أمام الأهلى بطل إفريقيا.
وطلب الأوروجواياني، مارتن لاسارتى، المدير الفنى للفريق، من اللاعبين التركيز فى بطولة الدورى العام، لاستكمال مسيرة الفريق والعودة إلى التواجد فى مكان الأهلى المفضل فى البطولة لاسيما وأن الفريق أمامه مواجهة مهمة الخميس المقبل أمام المقاصة.. ويخضع الأنجولى جيرالدو، لفحص طبى فى مران الفريق اليوم وتحديد فترة علاجه وموعد عودته إلى المرن الجماعى.
وتعرض جيرالدو، لاصابة بشد فى العضلة الخلفية خلال مشاركته فى مباراة سموحة الأخيرة فى بطولة الدورى العام، وغاب اللاعب عن المران الجماعى.
ويغيب جيرالدو عن مباراة مصر المقاصة قبل خضوعه للفحص الطبى، وذلك بسبب رغبة الجهاز الطبى فى تأمين عودة اللاعب وعدم تعرضه لمضاعفات، فيما يتوقف تحديد فترة علاجه بشكل نهائى وموعد عودته بعد خضوعه للفحص الطبى.. وشارك جيرالدو، لأول مرة مع الأهلى فى مباراة سموحة المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر فى بطولة الدورى العام، والتى انتهت بفوز الأهلى، وخرج المهاجم الأنجولى بعد تعرضه لإصابة فى العضلة الخلفية. . وقال خالد محمود، طبيب الفريق أن هناك أكثر من لاعبين جاهز للمشاركة فى المران الجماعى خلال الفترة المقبلة، بعد تعافيهم من الإصابات التى تعرضوا لها فى الفترة الماضية وأبعدتهم عن المشاركة فى المران والتواجد فى المباريات الرسمية.. وقال الطبيب أن حالة سعد سمير وباسم على وصلاح محسن، تسمح لهم بالتواجد فى المران الجماعي، بعد خضوعم لبرنامج تأهيلى مكثف ثم برنامج بدنى من أجل تجهيزهم للمشاركة فى المران الجماعى.