الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

سفاح الحراس ومدمر الدفاعات مـــــــافــــيا

سفاح الحراس ومدمر الدفاعات مـــــــافــــيا
سفاح الحراس ومدمر الدفاعات مـــــــافــــيا




كتبت - وسام النحرواى وشيماء مصطفى


بات الفرعون المصرى محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى وليفربول أكبر خطر يهدد حراس المرمى و المدافعين فى أعتى بطولات العالم الدورى الإنجليزى, وأصبح بمثابة «مافيا» كرة قدم بالبريميرليج.
وخلال موقعة الريدز الأخيرة فى الدورى كان مو – كالعادة – السوبر ستار وسجل هدفين من أصل أربعة فاز بها فريقه على كريستال بالاس مقابل ثلاثة للأخير.
وبذلك يعتلى مو صداراة هدافى البريميرليج برصيد 16 هدفًا ليصبح بعدها أول لاعب مصرى عربى إفريقى يسجل 50 هدفًا منها 48 مع الريدز وهدفين مع تشيلسى خلال 72 مباراة بالدورى الإنجليزى ليكون بعدها حديث الصحف العالمية والتى سلطت الضوء على إنجازاته وصناعته للتاريخ الشخصى والبداية مع صحيفة «الجارديان» البريطانية التى أشادت بمعاقبة صلاح  لحارس ودفاع كريستال بالاس على الأخطاء التى ارتكبوها خلال المباراة واستغلالها بالشكل الأمثل، أما صحيفة «ديلى ميل» البريطانية فأكدت أن هدف صلاح الثالث كان سببًا رئيسيًا فى النتيجة النهائية للمبارة وفى تربع صلاح على عرش هدافى إنجلترا.
أما صحيفة «صن» البريطانية فقالت: إن صلاح عزز من آمال ليفربول فى الحصول على لقب الدورى الإنجليزى بعد غياب 29 عامًا، مشيرة إلى قبوله هدية حارس كريستال بالاس والاستفادة منها فى صناعة مجد شخصى له ولفريقه.