الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يرفع عقد كهربا 8 ملايين جنيه

الزمالك يرفع عقد كهربا 8 ملايين جنيه
الزمالك يرفع عقد كهربا 8 ملايين جنيه




 

يدرس مسئولى نادى الزمالك رفع قيمة العقد الخاص بنجم الفريق محمود كهربا 8 ملايين جنيه ليصبح 10 ملايين متساويا مع طارق حامد نجم وسط الفريق.
وكان كهربا طلب الحصول على 15 مليون جنيه فى الموسم، وبعد دراسة الأمر تم رفع هذا المبلغ إلى 10 ملايين حتى لا تحدث فتنة بين لاعبى الفريق الكبار.
ويتقاضى كهربا حاليًا، ما لا يتجاوز مليونى جنيه سنويًا.
واتفق أمير مرتضى مع اللاعب على أن يكون تعديل العقد، عقب الانتهاء من مباراتى بيراميدز والمقاصة المقبلتين، فى الدوري.
يأتى ذلك فى الوقت الذى يقدم فيه اللاعب مستويات متميزة مع الفريق خلال البطولات المختلفة.
من جهة أخرى عقد السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى لفريق الكرة اجتماعاً مع اللاعبين بعد انتهاء مباراة اتحاد طنجة فى إياب دور الـ32 «مكرر» لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية وطالبهم بغلق هذه الصفحة والتركيز فى مباراة بيراميدز المقبلة فى الدورى.. وأكد المدير الفنى السويسرى للاعبى الزمالك ضرورة الفوز فى المسابقة المحلية للحفاظ على الصدارة، خاصة أن المباراة الخميس المقبل امام بيراميدز ضمن مؤجلات الجولة التاسعة لبطولة الدورى.
من جهة أخرى  يسعى أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بالنادى، لإنهاء الصفقة الثانية، بعد المغربى خالد بوطيب، التى كشف أنه قد يتعاقد معها بعد الانتهاء من مباراة بيراميدز فى الدورى المقرر لها يوم 24 من الشهر الحالى، خاصة أن المدير الفنى يتمسك بضم مهاجم أجنبى آخر.
كما يعقد محمود عبدالرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك، جلسة مع مسئولى النادى خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم موقفه وتحديد وجهته المقبلة بعد اقتراب فسخ تعاقده مع نادى أبولون سميرنى اليونانى، ويسعى شيكابالا لإنهاء الأزمة الخاصة به حالياً سواء بالرحيل إلى نادى الاتحاد السكندرى على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوى أو توفير عرض آخر له، وتلقى شيكا تأكيدات من مسئولى النادى السكندرى بوجود محاولات لإقناع الزمالك لضمه فى يناير.
وفى سياق مختلف، اجتمع المدير الفنى للفريق مع محمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق، وطالبه بضرورة التركيز، وأكد له أن إدارة النادى تحدثت معه بشأن رحيله عن الفريق، خاصة أنهم يمتلكون عرضاً جاداً له من أحد الأندية، إلا أنه رفض رحيله لحاجة الفريق إلى جهوده، وأكد جروس للاعب أنه يثق فى قدراته كثيراً وعليه أن يركز داخل الملعب ولا يشغل باله بأى أمور أخرى وأن عليه التعلم من الأخطاء التى وقع فيها خلال مشاركته وينتظر منه الكثير.