الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الحصان الأبيض

الحصان الأبيض
الحصان الأبيض




يمر يوسف أوباما لاعب نادى الزمالك بفترة فنية رائعة خلال الأسابيع الأخيرة مع فريقه ونال إشادة جماهير القلعة البيضاء والجهاز الفنى للأبيض بقيادة السويسرى « كريستيان جروس» وأصبح البعض يطالب بانضمام أوباما للمنتخب الوطنى خلال المرحلة القادمة.
ورغم صغر سن اللاعب مواليد 1995 الذى لم يكمل عامه الـ 24 إلا أنه أحد من ارتدوا شارة القيادة فى الزمالك بسبب تصعيده مبكرا من قطاع الناشئين عام 2014.
وشارك أوباما هذا الموسم فى بطولة الدورى فى 16 لقاء واستطاع أن يسجل 7 أهداف وصنع 4 أهداف، بينما شارك ببطولة كأس مصر فى مباراتين واستطاع أن يصنع هدفا، وخلال مباريات دور الـ 32 من بطولة الكونفيدرالية ولقاء الزمالك مع اتحاد طنجة المغربى استطاع أن يحرز هدفا، ما يؤكد إنه إحدى الركائز الأساسية فى الفريق هذا الموسم.. ولعب أوباما هذا الموسم فى أكثر من مركز داخل الملعب ويعد المكان المفضل له هو الجناح الأيمن وهو الأكثر تاثيرا فيه فشارك به فى 7 مباريات استطاع خلالها أن يسجل 3 أهداف ويصنع هدفا ثم اللعب فى مركز خط الوسط المهاجم ولعب به فى 6 مباريات وسجل هدفا وصنع 3 أهداف ولعب أيضا كجناح أيسر فى 3 مباريات وسجل هدفا ولعب كمهاجم ثانى فى مباراتين وسجل هدفين وصنع هدفا.