الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك ينتظر فييرا




 
 ينتظر أفراد الجهاز الفنى المعاون لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك عودة البرتغالى دورفان فييرا المدير الفنى للفريق من الإمارات لقيادة الفريق الأبيض الأحد المقبل أو الاثنين على أقصى تقدير وفق تأكيدات أسامة نبيه المدرب العام للفريق الذى نفى ما تردد عن تراجع فييرا عن العودة بعد تأخره فى الوصول فى الموعد المحدد ليغلق نبيه باب الاجتهادات الشخصية فى هذا الأمر.
 
 من جهة أخرى يخوض فريق الكرة الأول بالنادى مباراة ودية يوم الأحد المقبل أمام المقاصة على ملعب الهدف بمدينة أكتوبر استعداداً للدورى المقرر انطلاقه فى فبراير المقبل ويلتقى الزمالك مع الاتحاد السكندرى فى أول لقاءات دورى المجموعتين بنظامه الجديد على ملاعب القوات المسلحة.
 
 كما قرر الجهاز الفنى منح اللاعبين إجازة من التدريبات الاثنين المقبل على أن يستأنف تدريباته الثلاثاء استعداداً للاتحاد السكندرى فى الوقت الذى رفض فيه الجهاز منح اللاعبين اجازة اليوم - الجمعة - كما هو متبع نظرا لعودتهم من إجازة طويلة.
 
 كانت تدريبات الأمس قد شهدت عودة حازم إمام ومحمود جنش وإبراهيم صلاح ومحمد إبراهيم وأحمد حسن إلا أن الأخير لم يشارك فى المران وغاب حمادة طلبة بإذن من الجهاز الفنى وتم تقسيم اللاعبين لـ4 مجموعات وشهد التدريب ندية وحماساً شديدين.
 
 من ناحية أخرى حرص حمادة إمام رئيس لجنة الكرة على الاجتماع بلاعبى الفريق للإشادة بمستواهم فى دورة أبوظبى الودية وخاصة فى مباراتهم أمام زينيت الروسى الذى تألق فيها معظم اللاعبين،كما وعد الثعلب الكبير اللاعبين بحل مشاكلهم المالية وصرف مستحقاتهم المتأخرة فى أقرب وقت وتم الاتفاق على ضرورة استمرار الخماسى أحمد حسن وإبراهيم صلاح وأحمد جعفر وصبرى رحيل وأحمد سمير وتجديد عقودهم.
 
 فى إطار آخر قام مرتضى منصور رئيس النادى الأسبق بزيارة للنادى أمس وسط استقبال حافل من أنصاره ومؤيديه.