السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«فرصنا» يعلن توافر 25 ألف فرصة عمل جديدة عبر موقعه الإلكترونى

«فرصنا» يعلن توافر 25 ألف فرصة عمل جديدة عبر موقعه الإلكترونى
«فرصنا» يعلن توافر 25 ألف فرصة عمل جديدة عبر موقعه الإلكترونى




أكد مصطفى حسن، مدير التسويق بـ «فرصنا» www.forasna.com موقع التوظيف الرائد فى السوق المصرية عن توافر أكثر من 25 ألف فرصة عمل حقيقية على الموقع الإلكترونى للشركة للباحثين عن العمل فى كل التخصصات والمجالات.
أضاف خلال لقاء مع وسائل الإعلام أن الموقع يعد همزة وصل بين الشركات والباحثين عن العمل لجميع المؤهلات والفئات ويقدم خدماته مجانًا للباحثين عن العمل، مشيرًا إلى أن الموقع منذ تدشينه حتى اليوم وفر أكثر من 80 ألف فرصة عمل، من خلال 12 ألف شركة مسجلة وتوفر وظائفها عبر الموقع الإلكترونى للشركة.
أوضح أن الهدف الرئيسى من الموقع هو توفير فرص عمل مناسبة للجميع والمساهمة فى حل أزمة البطالة فى مصر، حيث يتطلب على الباحث عن العمل فقط تسجيل بياناته عبر الموقع الإلكترونى للشركة او من خلال الكول سنتر التابع للشركة عبر الرقم 19916.
وقال إننا لمسنا تجاوبًا كبيرًا من جانب الشركات والباحثين عن العمل حيث يوجد على الموقع 1.5 مليون شخص قد قاموا بالتسجيل على الموقع أغلبهم من الذكور فى تخصصات مختلفة.
وبعد التسجيل يمكنهم التقدم إلى الوظائف المناسبة لمهاراتهم ومجال خبراتهم بشكل إلكترونى حيث نجح الموقع فى توفير الوقت والجهد والمال لأصحاب الأعمال وكذلك للباحثين عن العمل.
كما أضاف أننا فى فرصنا نهدف إلى مساعدة أكبر عدد ممكن من الباحثين عن العمل من أجل تلبية رغباتهم، وحلمنا أن نقدم خدماتنا إلى أكثر من مليون شخص مع حلول عام 2020 من خلال «فرصنا».